اكسسوارات حمراء لإطلالة متوهجة في موسم الاحتفالات

لا تقل أهمية الاكسسوارات عن الأزياء في مختلف المناسبات، فهي التي تمنحك لمسة ساحرة وتميز إطلالتك، ولذلك لابد وأن تهتمي بإختيار اكسسوارات تلاءم كل مناسبة.

ولأننا نحضر لموسم الأعياد، فلن تجدي أجمل من الاكسسوارات الحمراء لتتوهجي في هذا اليوم، حيث تجعل إطلالتك نابضة بالحيوية سواء في النهار أو المساء، ويمكن تنسيقها مع مختلف ألوان الفساتين المثالية لهذا اليوم، سواء باللون الأبيض، الأسود، الذهبي، أو الفضي.

 


 

Alison Lou

 

أبدعت الكثير من الماركات أقراط باللون الأحمر تميزت بتصاميمها الجريئة والعصرية، مثل الأقراط الطويلة من Bibi Marini، أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، وAlison Lou.

كما برزت بعض موديلات الأقراط التي تغطي منتصف الأذن ولكن بأحجام كبيرة، مثل أقراط Kenneth Jay Lane، Katerina Makriyianni ، وSimone Rocha.

وقدمت بعض الماركات أقراط Hoops باللون الأحمر، فهي من الصيحات البارزة والتي تحبها كثير من النساء، مثل أقراط Alison Lou، و أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta.

ستحبين أيضاً الدبابيس المرصعة بفصوص برّاقة من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana لإضافة لمسة فاخرة للفساتين في السهرة.

 

Dolce & Gabbana

 

وظهرت تصاميم ناعمة للقلادات المرصعة بفصوص حمراء، مثل التصميم العصري من Marie Helene de Taillac، قلادة القلب من Alison Lou، والقلادة الحمراء برابطة الفيونكة السوداء من مارني Marni، وكذلك قلادة الورود الحمراء من أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات