موديلات شنط مخمل فاخرة للسهرات

مع فستان السهرة الأنيق، تحتاجين إلى حذاء أنيق بكعب عالي، وحقيبة كلتش أو حقيبة كتف فخمة، وهكذا تكتمل أناقتك.

ولأن الحقائب المخمل من أجمل الخامات التي تضيف لمسة راقية لإطلالتك، فيمكنك أن تختاري واحدة بلون مميز تنسقيها مع أزياءك وحذاءك.

حيث قدم العديد من المصممين شنط مخمل فاخرة بألوان متنوعة وتصاميم جذابة، لتواكبي آخر صيحات الموضة وتتفردي بإطلالة إستثنائية في المناسبات.

ويعد اللون الأسود هو لون الأناقة الأول وله سحر خاص، كما أنه يتناسب مع مختلف ألوان الفساتين.

 


 

Bienen Davis

 

ولذلك إخترنا لكِ موديلات شنط مخمل باللون الأسود والمزينة بإكسسوارات معدنية، مثل حقائب بالنسياغا Balenciaga، Bienen Davis، سان لوران Saint Laurent، وتوم فورد TOM FORD.

وبرزت بعض موديلات شنط مخمل سوداء بتصاميم مبتكرة ولمسات جذابة، مثل حقيبة الكرة المرصعة بالكريستال البرّاق من أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، والحقيبة المزينة بوردة كبيرة مرصعة من ميو ميو Miu Miu، بالإضافة إلى الكلتش المرصعة بالأحجار من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

ويمكن أن تضيفي لمسة حيوية لإطلالتك بالحقائب المخمل الملونة، مثل الحقائب الحمراء من قوتشي Gucci، وبالنسياغا Balenciaga، الحقيبة الأرجواني من توم فورد Tom Ford، أو حقيبة الكيس باللون الأزرق من THE VOLON.

اقرئي أيضًا : الشنط المخمل رمز الجاذبية في شتاء 2019 

وتبدو الحقائب المخمل أكثر أناقة مع الأحذية المخمل بالكعب العالي، فلتختاريها بنفس اللون أو بلون متناغم معها لتصبح إطلالتك راقية ومفعمة بالأنوثة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات