تسريحات شعر مناسبة للحامل

الحمل ليس هو الوقت المناسب للمبالغة في استخدام مستحضرات التصفيف أو الصبغات، ومع التغيرات التي تطرأ على المرأة خلال هذه الفترة، ربما تشعر بمزيد من الاكتئاب، والرغبة في تجديد مظهرها، خاصة الحوامل اللاتي يعانين من احتباس الماء في الوجه.

جمعت «الجميلة» بعض قصات الشعر العصرية للسيدات الحوامل التي يسهل تنفيذها أو قصها:

1- قصة «البوب» المتدرجة
قصات الشعر
القصير لا تحتاج مجهودًا عند تصفيفها قبل الطلوع من المنزل، لذلك فهي اختيار يناسب الحوامل، أما اختيار قصة «البوب» على طريقة طبقات غير متساوية مع نهايات متفاوتة الطول، تبدو مذهلة للحامل؛ لأنها تحدّ من تضخم الوجه، أو بروز الملامح، خاصة الأنف.

 



 

 

2- ذيل الحصان المموج
قد تتعرض الحامل إلى تساقط الشعر، من ثم تقل كثافة الشعر، كما أن تصفيفه بالأدوات الحرارية يعزز المظهر الضعيف، لذلك تعد تسريحة ذيل الحصان المموج من الحيّل التي لا تتطلب جهدًا أو استخدام الأدوات الحرارية، وتمنح الشعر مظهرًا كثيفًا.

3- قصة الشعر المتدرج
وهي اختيار مناسب لصاحبات الشعر متوسط الطول أو الطويل؛ لأنها تسمح بالتخلص من الأطراف المتقصفة والضعيفة، وفي الوقت نفسه تحافظ على الشعر وتمنحه مظهرًا حيويًا، كذلك تناسب القصات المتدرجة الحوامل في الشهور الأخيرة؛ لتحدّ من حجم الوجه.

4- الكعكة
تساعد تسريحة الكعكة الحامل على أن تبدو بعمر أصغر، لاسيّما أنها إحدى تسريحات الشعر المتصدرة الموضة لعدة أعوام متتالية، وبالطبع لا تحتاج إلى أي تصفيف، فقط حاولي تطبيقها بطريقة عصرية؛ حتى لا تبدو إطلالتكِ مملة، مثل الكعكة المرتفعة أو العشوائية.

 



 

 

5- الضفائر
قد لا تفكر الحامل في تطبيق تسريحة الضفائر، لكنها اختيار عصري ومتنوع، كما أنها تناسب كل أطوال الشعر، فإذا كنتِ من صاحبات الشعر القصير؛ فيمكنكِ اختيار الضفائر الأمامية، أما صاحبات الشعر المتوسط والطويل؛ فتناسبهنّ كل أشكال الضفائر.

أضف تعليقا