أقوى خلطات الوجه لتبييض البشرة

بقع داكنة، تصبغات، نمش، اسوداد، كلها أمور تعاني منها نساء كثيرات، فتؤثر سلباً في مظهر بشرتهن وتفقدها الإشراقة والحيوية. لذلك، اخترنا لك أقوى الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة خلال مدة قصيرة، فاستخدميها واستعيدي لون بشرتك الفاتح والمشرق.

 

وصفة الأفوكادو والعسل

اهرسي حبة من الأفوكادو وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي. حركي المزيج جيداً وطبقيه على بشرة وجهك. اتركي الخليط مدة عشر دقائق، من ثم نظفي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالماء البارد.

 

وصفة عصير الطماطم والليمون

امزجي ملعقة كبيرة من عصير الطماطم الطبيعي وملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج. حركي المزيج جيداً وطبقيه على بشرة وجهك، مع الحرص على الابتعاد عن منطقة العينين. اتركي المزيج على وجهك مدة 20 دقيقة، بعدها شطفيه جيداً بالمياه الباردة.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

وصفة البيض وزيت الزيتون

اهرسي ثمرة من الموز جيداً، وأضيفي إليها بياض بيض واحدة وثلاث ملاعق من زيت الزيتون. وحين تصبح المكونات متجانسة، طبقيها على بشرة وجهك واتركيها مدة 15 دقيقة. بعدها، شطفي وجهك بالمياه الفاترة.

 

وصفة الليمون والكركم

اخلطي جيداً ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي، ملعقة صغيرة من الكركم، ملعقة صغيرة من عصير البرتقال، ونصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون الحامض. وحين تصبح المكونات متجانسة، طبقيها على بشرة وجهك، مع التركيز على المناطق الأكثر اسوداداً. اتركي الخليط على وجهك 10 دقائق، بعدها شطفيه بالماء البارد.

 

وصفة اللبن الزبادي وعصير الليمون

اخلطي ملعقة صغيرة من كل من عصير الليمون الحامض وعصير البرتقال واللبن الزبادي. حركي المكونات جيداً الى أن تحصلي على خليط متجانس. من ثم، طبقي الخليط على بشرة وجهك مع الابتعاد عن منطقة العينين. اتركي الخليط على وجهك مدة ربع ساعة. بعدها، نظفي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالماء الدافئ. وفي حال كنت تعانين من البشرة الحساسة، تجنبي استخدام هذه الوصفة.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

خلطة لتبييض الوجه والجسم من الاستخدام الأول

خلطات للوجه لتفتيح وتبييض البقع الداكنة

خلطات تبييض بالزبادي والعسل

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة