بالفيديو: شيماء سيف تحضّر مقلبًا لزوجها وسط الظلام

شاركت الفنانة شيماء سيف جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، بمقطع مصور أظهرت من خلاله مقلبًا، قامت بتنفيذه مع زوجها بسبب انتقاده للوجبات التي تحضرها له يوميًا.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on

 

 

وقامت بتصويره في الليل، وهو لم يعلم أنها متواجدة في الظلام، وعلقت على المقطع قائلة: «ولو اتريقت على أكلى تاني اللي بطبخهولك ومقدّرتش تعبي ومجهودي، هيحصل فيك أكتر من كده، وقد أعذر من أنذر».

جدير بالذكر، أن الفنانة شيماء سيف، قدمت عددًا كبيرًا من الأدوار الكوميدية، والتي علقت مع الجمهور، من بينها يوميات زوجة مفروسة، الباب يفوّت أمل، في الـ لا لا لاند، ونيللي وشريهان، كما نجحت في تقديم البرامج الإعلامية بجدارة، من أشهرها مواسم برنامج نفسنة، الذي يعرض على قناة القاهرة والناس.

اقرئي أيضًا : كيف ظهرت حلا شيحة في أحدث جلسة تصوير لها؟

كما احتفلت خلال الأسابيع الماضية بزفافها، الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن، وسط حالة من البهجة والفرحة، شوهد حفل زفافها الذي تواجد فيه كلٌ من: الفنان محمود الليثي، والفنانة دنيا سمير غانم، والفنانة نرمين ماهر، والإعلامية سالي عبدالسلام، ومنى الشاذلي، والفنان محمد حماقي، والمذيع خالد عليش، والفنانة ريم البارودي، وحسام داغر، وروجينا، ومحمد رمضان، والفنانة بوسي، وإيمي سمير غانم، وزوجها الفنان حسن الرداد.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب