الهوت شورت.. موضة صيف 2015

  • مع الأجواء الحارة والنهار المشمس أصبح من الضروري على كل فتاة التأقلم مع طبيعة فصل الصيف والبدء باختيار الملابس المناسبة التي تتلاءم مع شخصيتها في هذا الفصل الحار، خاصة في وقت النهار الذي تحتاج فيه لملابس مريحة وأنيقة تمنحها أنوثة وجمالا. وهذا الصيف فإنَّ الشورت الجينز بأطواله وأشكاله المختلفة هو موضة أوقات النهار.

     

    اقرئي أيضاً سراويل الخصر العالي لإطلالة تحاكي النجوم

     

    ومن الضروري أن ندرك صيحات الجينز الرائجة في كل موسم، فهذا القماش بات من الأقمشة الأساسيَّة في عالم الموضة التي لا تبطل موضتها أبداً، كما أنَّ سروال الجينز أو شورت الجينز تحديداً أصبح من القطع الأساسيَّة في خزانة كل امرأة

    الشورت عالي الخصر بجميع ألوانه وأشكاله يفرض نفسه بقوة هذا الصيف فدائماً ما ترغب الفتيات بارتداء الشورت في المصيف والعطلات؛ لأنَّه يجعلها تشعر بالانتعاش والانطلاق في أيام الصيف.

    كما تحرص كبرى بيوت الأزياء على إدراج الشورت ضمن موديلاتها الصيفيَّة، سواء للملابس الكاجوال أو الرسمي.

     

    ·       4 نصائح لارتداء الشورت في الصيف:

    1-    الشورت الجينز:

    ارتدي الشورت الجينز مع التوب القصيرة المطبوع عليها رسومات وكتابات ويفضل ارتداء الأحذية الرياضيَّة الخفيفة.

     

    إقرئي أيضاً: سترات قصيرة... آخر موضة

     

    2-   الشورت المطبع بالأزهار:

    اختاري الشورت بالزهور بقصة الخصر العالي وارتدي معه القميص الأبيض الكلاسيكي بالأزرار أو القميص الناعم بقماش الشيفون.

    3-   الشورت الجلدي:

    من الموديلات الرائجة هذا العام الشورتات الجلديَّة. لذلك ينصح بارتداء الشورت الجلدي بقصة الخصر العالي وارتدي معه التوب القصير والأحذية ذات الشرائط على الكاحل.

    4-   الشورت الأبيض:

    الشورت الأبيض من أكثر الألوان رواجاً في صيف 2015 وزينيه بحزام عريض على الخصر مثلا لإطلالة سبعينيَّة أو ستينيَّة، وهذا الستايل المستوحى من هذين العقدين موضة هذا الموسم، كما أنَّ قصة الشورت بالخصر العالي تعكس هذا الستايل ونسقي معه التوب القصير.

     

    أضف تعليقا