بالصور: نور في جلسة صباحية من دون مكياج

 تعاقدت الفنانة نور رسميًّا مع المنتج وليد منصور، لمشاركة أكرم حسني بطولة فيلمه الجديد "الأوضة الضلمة الصغيرة"، مع كل من بيومي فؤاد وبدرية طلبة على أن يتم اختيار باقي النجوم المشاركين قريباً.

وبدت نور في الصورة التي وزعتها شركة الإنتاج للإعلان عن التعاقد مع نور باطلالة صباحية بسيطة من دون مكياج، لتكون أحدث المنضمين لبطولة الفيلم المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

وقد أشاد المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي بجمال نور الطبيعي، ومحافظتها على رونقها وشبابها، وعدم خضوعها لعمليات التجميل كغيرها من الممثلات.

"الأوضة الضلمة الصغيرة" قصة "محمد سامي"، سيناريو وحوار "هشام هلال"، إخراج "محمد سامي"، وسوف يبدأ تصوير الفيلم ابتداءً من يوم ٢٠ ديسمبر الجاري تمهيدًا لعرضه في الموعد المحدد له..

وكان آخر أفلام "أكرم" مع "منصور" فيلم "البدلة"، والذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، بحسب الأرقام الصادرة عن الشركة المنتجة، وهو من بطولة "تامر حسني"، و"أكرم حسني"، و"أمينة خليل".

أما آخر أعمال نور فهو مسلسل "رحيم"، الذي شاركت في بطولته مع ياسر جلال، ومحمد رياض، وعدد كبير من النجوم، وعُرض في شهر رمضان الماضي.

إقرئي أيضًا:

بالصور.. لطيفة ترتدي الحجاب والجلباب الأسود

لهذا السبب الموجي الصغير يهاجم أحمد سعد

ساندي تنشر صورة حديثة لابنها رايان هل أصبح يشبهها؟

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب