بالفيديو : نانسي عجرم ترفض التقاط صورة مع معجبة


أثارت الفنانة نانسي عجرم الجدل بعد نشر فيديو لها  على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه رفضها  التقاط صورة مع إحدى المعجبات. وتواجدت عجرم بالقرب من شواطىء بيروت، بينما كانت تستعدّ للقيام برحلة بحرية برفقة زوجها وابنتيها.

ويظهر الفيديو  كيف صدّت عجرم إحدى المعجبات وهي تلحقها ، فرفضت الانصياع لرغبتها وأكملت طريقها ، وهي تمسك بيد طفلتيها.
وأثار المقطع استياء بعض المعلقين، الذي يرون أن الفنان مِلك لجمهوره، في حين برر البعض لعجرم فعلتها، بقولهم إن من حق الفنان قضاء وقت خاص للعائلة بعيدًا عن المعجبين.
 ونشر فانز نانسي عجرم صوراً لنجمتهم المفضلة  في رحلتها البحرية، رغم برودة الطقس، لكنها بدت تتجول بسعادة على اليحت الى جانب أسرتها وإحدى صديقاتها وبناتها.

من جهة ثانية، أكدّ مدير أعمال نانسي عجرم جيجي لامارا أنها ستضع طفلتها الثالثة في بدايات شهر فبراير المقبل، موضحاً أنها ستقوم خلال أيام بطرح أغنية فردية بمناسبة أعياد الميلاد واحتفالات رأس السنة.
ونفى جيجي لامارا أن تكون عطلة أمومة نانسي عجرم هي مرحلة من الراحة التامة، موضحاً أنها ستقوم باستغلال تلك الفترة بعدة طرق، وهذه ليست أول مرة تضع فيها النجمة اللبنانية مولوداً، ومبيناً أن ابتعادها عن جمهورها أمر غير وارد خاصة وأنها أنهت تسجيل ألبومها الجديد لكنها لم تحدد بعد موعد إطلاقه.

شاهد الفيديو :

 

 

أضف تعليقا