عطر باكو رابان 1 مليون 1 Million يحتفل ب 10 سنوات على اطلاقه

يحتفل عطر 1 MILLION  بمرور 10 سنوات على إطلاقه كعطر مميز يمنح الرجال حول العالم حياة مليئة بالأحلام.

وبهذه المناسبة الاستثنائية دعونا نعود بالزمن إلى الوراء لنتعرف على العطر الساحر من  Paco Rabanne والسبب وراء نجاحه.

 

عقد من الزمن ... انجاز استثنائي برائحة مليئة بالمفاجآت

"لا يرتبط الإبداع بالجاذبية قدر ارتباطه بالمفاجأة"  Paco Rabanne 1995

عودة بالذاكرة إلى عام 2008- أزمة مالية ضخمة تضرب العالم.

قامت Paco Rabanne في ظل هذه الأزمة بإطلاق مجموعة من العطور المتميزة بعبواتها الذهبية الفخمة، ما أدى إلى إحداث ضجة عالمية.

عطر فعال واستثنائي.

سبيكة لامعة من الذهب.

شاب جذاب وساحر، يثير حشرية الناس.

محب للحياة إلى أقصى حد، مع غنى فاحش وسيارات رائعة ...

حكمته الذهبية؟ إلتزام الصمت، إلا فيما يتعلق بخيالاته، يثير الغيرة حيثما حل!

بعد سنة واحدة على إطلاقه، بات 1 MILLION العطر الأول في العديد من الدول، الأمر الذي اعتبر حينها انجاز مميز.

بعد عشر سنوات من إطلاقه، يعتبر عطر  1 MILLION  أحد أفضل خمسة عطور للرجال في العالم.

بالأرقام:

10 سنوات

70 مليون عبوة تم بيعها

7 ملايين عبوة في السنة

19178 في اليوم

799 خلال ساعة

13في الدقيقة

 

وهذا يعني بأن الجرأة تؤتي ثمارها.

رائحة من ذهب

تعاون العطارون  Christophe Raynaud و Olivier Pescheux  و Michel Girard  لخلق عطر يعزز الحضور الذكوري، برائحة جلدية واضحة وملاحظات ذكورية ومنعشة ومعاصرة.

وتمثل الهدف في إعادة ابتكار عطر جلدي خال من الملاحظات الكلاسيكية، لمنح واضعيه الشعور بالنظافة والانتعاش. 1 MILLION عطر مميز وحار وفريد من نوعه يتميز بالفعالية والحيوية، مع جانب ذكوري جريء،  آسر وجذاب، وفائق للتوقعات، وكما هو معلوم فإن الرائحة المميزة تثير الإنتباه منذ اللحظة الاولى.

 

يعزز العطر الحيوية والفضول والانتعاش بفعالية مع عبير اليوسفي والنعناع القويين، تعززه رائحة  الورد والقرفة؛ لإضفاء سحر ذكوري، ليضيف التناغم بين الرائحة الجلدية البيضاء، والخشب الخفيف والعنبر جاذبية لا مثيل لها للعطر.

عبوة من ذهب

تم إطلاق هذا العطر المميز في عبوات ذهبية فاخرة، وقد تم تصميم  زجاجة عطر 1 MILLION الفخمة والرائعة من قبل المصمم المعروف Noé Duchaufour-Lawrance.

كان Noé  يبحث عن تصميم جريء يبدو وكأنه سبيكة ذهبية غالية الثمن، ملفتة للنظر، تتخطى الحدود القائمة وتثور على التقاليد السائدة ."

وقد تم استلهام هذا العمل الفريد والمميز من الرؤية التصميمية المبدعة لـ Paco Rabanne وفخامة الذهب المشرق. وتمثل التحدي الأهم في تحويل المواد الخام إلى تصميم متطور على شكل سبيكة يرغب الجميع بإقتنائها. تقدم العبوة معدن ناعم وثمين يحيط بالزجاجة على نحو مثالي، مع واجهة خلفية تمنحك القدرة على رؤية العطر. هيمنة كاملة – عبوة أيقونية بكل المعايير.

 

سحر الذهب

"الذهب معدن سحري حاضر في جميع الحضارات والأديان"  Paco Rabanne2008

لطالما افتتن Paco Rabanne بالذهب نظراً للمعيته وإشارقه وروعته، كما يعتبر الذهب "رمز للسلطة، والقوة والحياة الملكية ". ويجسد عطر 1Million الذكوري التناغم المميز بين التصميم والمعدن، فهو يجسد الحلم والقداسة والثورة! في عمل فني تم تصميمه باليد مخصص لعشاق الفخامة. وقد تم ترقية الفضة في العبوة إلى الذهب الأيقوني الذي يعتبر أندر المعادن النفيسة. عبوة لامعة، ومصقولة واستثنائية. أسطورة موسيقية معدنية من  Paco Rabanne تحتوي على عطر Million الفاخر خفيفة برؤية مميزة. شهد عام 1968 بداية هذه الأسطورة، حيث تم استخدام 9 كيلوجرام من الذهب بألف قطعة ذهبية تم وصلها بخمسة آلاف خاتم ذهبي إضافة إلى 300 قيراط من الألماس لتصميم فستان لفرانسواز هاردي، تصميم، أنيق، استثنائية، وجريء، تمت صناعته يدوياً بدون استخدام الإبر والخيوط. إنجاز فني متقن بكل ما للكلمة من معنى.

 

جيل The MILLION

شهد عطر 1Million شهرة واسعة منذ إطلاقه في عالم العطور.

قصة النجاح باختصار:

2010. انضم إلى المجموعة الجريئة عطر Lady MILLION الجذاب. للسيدات اللواتي يعشقن الشهرة والأضواء - مثل الماس المتلألئ. زهرة بيضاء مميزة لامعة وجذابة ببريق الذهب.

2016. إطلاق عطر MILLION Privé 1، عطر رائع معزز بالذهب للرجل الأنيق الذي يعشق الحرية بجاذبية مميزة تجعلك تشعر باندفاع الأدرينالين الرائع. اثنين من العطور الشرقية بملاحظات ساحرة تأسر الألباب.

2017. شهدت هذه الحقبة الجديدة لعشاق عطر Million، دخول Jordan Barrett  و Sophia Ahrens،أيقونتا الشباب العصري عالمياً، إلى عالم عطورنا الذهبية. هذان الشابان ، واللذان يعيشان الحياة إلى أقصى حد، وكأنهم يملكون الآلة التي تصنع الأحلام، وكل ما عليهم فعله سحب المفتاح وفتح الباب امام الأحلام للانطلاق في عالم لا نهاية له.

2018. تم إطلاق موجة جديد من العطور الذهبية وهي  1 Million Lucky  و Lady Million Lucky لإعادة تعريف الحظ. عطور جريئة واستثنائية، تمنحك القدرة على التخطيط لمستقبلك بشكل أفضل مع العطور الخشبية الفعالة والبندق مع ملاحظات الورد وتوت العليق، أنت تعيش حياة واحدة فقط، لذلك يجب أن تمتلك الجرأة للاستمتاع بها كشخص  محظوظ على قيد الحياة!

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عطور