فساتين سهرة 2018 باللون الأخضر لموسم الاعياد

  • أيام قليلة لنودع عام جديد ونستقبل عام آخر، وحتى تكون إطلالتك مميزة في هذا اليوم يمكنك إختيار لون من أبرز ألوان فساتين رأس السنة، كاللون الذهبي، الأحمر، أو الأخضر.

    ولأن اللون الأخضر من أكثر ألوان الموسم رواجاً، فسوف نطلعك على مجموعة موديلات فساتين خضراء لتختاري تصميماً يناسب شكل جسمك.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة ذهبي لإطلالة رأس السنة 

    برز اللون الأخضر لدى عدد من مصممين الأزياء العرب، مثل فستان اللبناني إيلي صعب Elie Saab الأخضر بالقصّة المنفوشة، والمصنوع من قماش الستان الراقي مع الكشاكش على الصدر والخصر، وتميز الفستان بالشق الأمامي الطويل مع أكمام طويلة منفصلة، وإكتمل سحر الفستان بالحذاء الستان الأخضر بنفس درجة الفستان.

    كذلك قدم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika تصميم جذاب بقماش المخمل يناسب سهرات الشتاء، مع تفاصيل شفّافة في منطقة الصدر والأكمام التي تزينت بتطريزات برّاقة، ونسقت العارضة حذاء فضي مع الفستان الأخضر.

     


     

    Georges Hobeika

     

    أيضاً قدم المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad موديلات متنوعة باللون الأخضر، بدت فخمة لتناسب ذوق المرأة العربية.

    تزينت الفساتين بالتطريزات البرّاقة مع أقمشة متنوعة سواء الأقمشة الشفّافة أو قماش المخمل، وأضيفت لمسات الريش لبعض التصاميم.

    وتتميز فساتين زياد نكد بتناسبها مع مختلف أشكال الجسم، سواء فساتين بقصّات عمودية أو تنانير منفوشة، وكذلك الفساتين بالشق الجانبي، والفساتين بالأكمام الطويلة أو الأوف شولدر.

    أحببنا أيضاً الفستان الأخضر المنفوش والمزين بتطريزات برّاقة من توقيع دار أزولنات أكورا Azulant Akora، وهو مثالي للمرأة المحتشمة والمحجبة لتتألق في هذا اليوم بلوك إستثنائي يجذب الأنظار.

    كما برزت بعض فساتين سهرة باللون الأخضر والمزينة بالورود، سواء في طبعات الفستان مثل تصميم بادجلي ميشكا Badgley Mischka أو مزين بالورود البارزة على الصدر مثل فستان باميلا رولان Pamella Roland.

     


     

    Pamella Roland

     

    ولإطلالة عصرية، إختاري فستان ناعم بتصميم مميز مثل الفستان الأوف شولدر Off Shoulder بالقماش الشفاف المطرز مع حزام الخصر من كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

    أضف تعليقا