فساتين سهرة ذهبي لإطلالة رأس السنة

  • إذا أردتي أن تكوني نجمة ليلة رأس السنة، فلتختاري فستان سهرة ذهبي لتتألقي وتخطفي الأنفاس، حيث أنه اللون الأكثر سحر وفخامة، ويمنحك إطلالة إستثنائية في المناسبات.

    وقد قدم العديد من المصممين فساتين ذهبي بتصاميم متنوعة، مثل فساتين طوني ورد Tony Ward في أسبوع الموضة الراقية سواء بقصّات بسيطة أو منفوشة.

     


     

    Tony Ward

     

    كذلك برزت الفساتين الذهبي المنفوشة لدى بعض المصممين، مثل فستان ادوارد ارصواني Edward Arsouni بقصّة High Low، وفساتين فالنتينو Valentino، منها بقصّة كاشفة للجسم، وآخر بتصميم محتشم يليق بالمرأة المحجبة.

    ومن تصاميم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، إخترنا لكِ فستان ذهبي يتسم بالجرأة بصيحة الـCrop Top الكاشفة للبطن، مع أكمام طويلة شفافة ومطرزة، وتنورة بسيطة من التول الشفاف مزودة بتنورة إضافية منفوشة.

    ولا يشترط أن يكون الفستان ذهبي بالكامل، وإنما يمكن إختيار فستان ذهبي متناغم مع ألوان أخرى، مثل فستان رامي العلي Rami Al-Ali الذي يجمع بين الذهبي والأزرق، ويتسم هذا التصميم بالفخامة والإبهار.

    أيضاً مزج إيلي صعب بين الذهبي والأزرق في فستان منفوش لافت للأنظار، فضلاً عن الفساتين الأنثوية التي تجمع بين الذهبي والوردي بقصّة Strapless أو أوف شولدر Shoulder.

     


     

    Rami Al-Ali

     

    كما قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فستان ذهبي في مجموعة الـResort، تميز بتصميم الناعم وجمع بين الذهبي والوردي، وإزداد فخامة بالتطريزات البرّاقة التي تزينه مع أكمام تصل إلى المرفقين.

    أضف تعليقا