مريم أوزرلي مع محمد إمام.. ما الذي يربطهما؟

تستعد النجمة التركية مريم أوزرلي، الشهيرة بالسلطانة هويام، لخوض فيلم «لص بغداد» مع الفنان محمد إمام، وذلك بعد أن وافقت الجهة المنتجة على شروطها من أجل الانضمام إلى فريق العمل، وهي ألا تتحدث اللغة العربية، وأن تتقاضى أجرها كاملًا باليورو قبل التصوير، وحضرت مريم أوزرلي إلى مصر بالفعل، ونشر محمد عادل إمام عدة صور معها، مما يدل على أن مشاركتها أصبحت أكيدة.

اقرئي أيضًا : مؤلف تامر وشوقية لأحمد مكي: «متمناش نتقابل تاني لا في شغل ولا في الحياة!»

من ناحية أخرى، كانت الفنانة التركية مريم أوزرلي شاركت جمهورها بصورة لها خلال زياراتها الأهرامات، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك أثناء وجودها في مصر لتسجيل حلقة لأحد البرامج، كما تدرس مريم عروضًا للمشاركة في عدد من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة.

وكانت الراقصة دينا قد نشرت فيديو عبر صفحتها، ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية للمطرب عمرو دياب، وتعلّم مريم أوزرلي بعض حركات الرقص الشرقي.

اقرئي أيضًا : سارة نخلة: أحمد عبد الله محمود «رافض يطلقني» وسألجأ للقضاء

جدير بالذكر أن الفنانة مريم أوزرلي تعاقدت على بطولة فيلم «لص بغداد» مع محمد إمام وياسمين رئيس، وهو عمل من إخراج أحمد خالد موسى، وكان آخر أعمالها مسلسل «عطر الأمس»، والذي استطاعت من خلاله أن تقدم دورها بتميز، وحقق نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون