تسريحات شعر للمناسبات لحفلة رأس السنة

تألّقي في سهرة نهاية السنة بأجمل تسريحات الشعر التي اخترناها لكِ من وحي نجمات هوليوود تزيّن بها على البساط الأحمر، وتكرّرت في مختلف المناسبات طيلة عام 2018. تسريحات طبعت في الأذهان، منحت النجمات إطلالات ساحرة واستثنائيّة.

تسريحات الشعر الويفي
اختاري لخصلات شعركِ الطويلة أو المتوسّطة الطول أو حتى الكاريه تموّجات ناعمة تنسدل على كتفيكِ مع فرق وسطيّ بأسلوب النجمات أشلي غراهام Ashley Graham، كاميلا بيل Camilla Belle وأوليفيا كولبو Olivia Culpo.

 



 

 

التسريحات الناعمة الطويلة
دعي خصلات شعركِ الطويلة تنسدل ملساء مع فرق وسطيّ بأسلوب كيم كارداشيان Kim Kardashian، أو اربطيها إلى الخلف على شكل بونيتايل ناعم، إمّا منخفض كبريانكا شوبرا Priyanka Chopra أو مرتفع كـ Jasmine Tooke.

الكعكة المرفوعة
هي الأكثر ملاءمة للمناسبات الليليّة، تتنوّع لهذا الموسم بين المنخفضة والمزدوجة عند منتصف الرأس بأسلوب إيما ستون Emma Stone والعالية جدّاً عند تاج الرأس بأسلوب زندايا Zendaya أو مع ضفائر ناعمة الجانبيّة مثل النجمة كاميلا ألفيس Camila Alves أو المنخفضة بأسلوب سيلينا غومز Selena Gomez.

 


 

 

ليس هذا فحسب، هناك المزيد والمزيد من تسريحات الشعر التي تنشدها موضة شتاء 2018- 2019، من الشعر المبتلّ إلى الخلف أو إلى جنب، الضفائر الناعمة والمرخيّة، جميعها تسريحات عصريّة ومبتكرة تليق بنهاية عام وبداية آخر.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات