احدث صبغات الشعر لعام 2019

بالرغم من تنوّع وكثرة صبغات الشعر لعام 2018، إلّا أّن بعضاً منها فقط سيستمرّ للعام الجديد 2019. اختاري منها لوناً مناسبا لبشرتكِ ومحدّثاً لإطلالة سهرة نهاية العام لتكوني بمظهر عصريّ، ناعم ومواكب للموضة.

تدرّجات الكستنائيّ والجوزيّ
تألّقت العديد من النجمات على البساط الأحمر بصبغات شعر بنيّة اللّون بتدرّجات قشور المكسّرات، كالجوز، الكستناء، اللّوز والبندق. ألوان مميّزة ودافئة لموسم الشتاء تليق بإطلالة نهاية عام واستقبال آخر. ألوان أنيقة تليق بجميع تسريحات الشعر، الملساء، المتموّجة، للشعر الطويل أو القصير بأسلوب كلّ من أدريانا غراند Ariana Grande، زندايا Zendaya وتايلور هيل Taylor Hill. كما يمكن اعتماد هذه الألوان كخصلات هايلايتر تتخلّل مقدّمة الشعر من الجذور إلى الأطراف بأسلوب ليلي ألدريدج Lily Aldridge وإيزابيل غولارت Izabel Goulart أو كامل الخصلات بشكل متفرّق وناعم أو على النهايات فقط بأسلوب الأمبري، كجينيفر لوبيز Jennifer Lopez، ساندرا بولوك Sandra Bullock وبريانكا شوبرا Priyanka Chopra .

 



 

Priyanka Chopra

 

الأسود الرائج
لمن تحبّذ لشعرها الألوان القاتمة، كالأسود، يمكنها الاحتفاظ في العام 2019 بخصلات شعرها السوداء مع التجديد في نغماته بعلاجات الغلوس المقويّة والمعزّزة للمعانه وجاذبيّته. سيبدو نابضاً بالحيويّة والقوّة في سهرة نهاية العام مع خصلات منسدلة بفرق كلاسيكيّ وسطيّ بأسلوب سيلينا غومز Selena Gomez أو بجمعها إلى الأعلى على شكل شينيون كلاسيكيّ بأسلوب كاندال جينير Kendall Jenner والدوقة ميغن ماركل Meghan Markle.

النغمات الشقراء بأساليب عصريّة ومتجدّدة
سواء التدرّجات العسليّة المضيئة، الكاراميل الفاتحة أو الشقراء الذهبية، فهي ألوان عصريّة وستستمرّ طوال عام 2019 لتضفي الكثير من السحر والأنوثة على كامل خصلات شعركِ. إنْ اخترتِها من جذور الشعر إلى نهاياته أو كهايلايتر High lighter أو لولايت Low Light ستبدو حقّاً مشرقة وساحرة، تليق بجميع ألوان البشرة حتى السمراء منها. ألوان اعتمدتها لشعرها كلّ من جيجي حديد Gigi Hadid، سارا جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker، ماريون كوتيلارد Marion Cotillard، كارلي كلوس Karlie Kloss وإميليا كلارك Emilia Clarke.

اقرئي أيضًا : تسريحات شعر لرأس السنة مستوحاة من أسابيع الخياطة الراقية

أمّا اللّون الأشقر بنغمات الفراولة فتختصّ به صاحبات البشرة الفاتحة بأسلوب النجمات بلايك لايفلي Blake Lively، إليزابيث موس Elisabeth Moss، أمبر هيرد Amber Heard وصوفيا تورنر Sophie Turner.

اطلعي على ألوان الشعر الرائجة التي كانت رائجة في الـ 2018 والمستمرّة للعام 2019 واختاري منها لوناً جديداً لشعركِ تحتفلين به بنهاية 2018.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات