السترات الجلدية.. أبرز صيحات شتاء 2019

  • مع قدوم موسم الشتاء، تلجأ النساء لإرتداء السترات والمعاطف التي تجمع بين الدفء والأناقة، وقبل أن تقتني سترات جلدية جديدة، نعرفك على أبرز صيحات السترات الجلدية هذا الشتاء لتختاري تصميم يناسب ذوقك ويمنحك إطلالة عصرية.

    برزت العديد من السترات الجلدية القصيرة بتصاميم متنوعة، مثل السترة الجلد الممزوجة مع الجينز من شانيل، السترات الجلد السوداء مع الجلد الأبيض من Dsquared2، السترات الجلد بالسحّابة المائلة من هيرمس Hermes، وكذلك السترات المزودة بحزام جلد حول الخصر من لويس فيتون Louis Vuitton.

     


     

    Hermes

     

    وإلى جانب اللون الأسود، قدمت بعض الماركات سترات جلدية ذات ألوان حيوية جذابة، مثل السترة الجلد البرتقالي من Olivier Lapidus، السترة الجلد باللون الأخضر من Prada وSportmax، والسترة الجلد باللون الوردي من Trussardi.

    وإستوحت العديد من الماركات تصميم السترة الجلد من البليزر، لتبدو أنيقة وتتلاءم مع المناسبات الرسمية والعمل، مثل سترات ديور Dior، Veronica Beard، فيرساتشي Versace.

    ومن الصيحات الأنثوية التي لفتت الأنظار، السترة الجلدية الأوف شولدر، والتي تجمع بين الأناقة والأنوثة، مثل التصميم المميز من توقيع المصمم فيليب بلين Philipp Plein، والذي يمكن تنسيقه مع تنورة ماكسي في المساء.

    كما ظهرت بعض موديلات السترات الجلدية الطويلة والأشبه بالمعاطف، مثل السترة الجلد البني المزينة بالمربعات من فندي Fendi، السترة الجلدية باللون الأسود من هيرمس Hermes، والسترة الجلد البرغندي من فيرساتشي Versace.

     


     

    Versace

     

    وللسهرات، إختاري سترات جلدية من بين مجموعة مميزة من الصيحات، مثل السترات بالجلد اللامع من بالمان Balmain، السترات الجلدية المغطاة بالترتر البرّاق من رالف لورين Ralph Lauren، والسترة الجلدية المزينة بالإكسسوارات المعدنية من زهير مراد Zuhair Murad.

    أضف تعليقا