القفازات تعود مجدداً لعروس 2019

  • تعد القفازات من الإكسسوارات التي تضيف لمسة ملكية للعروس، فعادةً ما ترتديها الأميرات في حفلات الزفاف، وقد عادت موضة القفازات للعروس في حِلة جديدة مؤخراً لتواكب آخر صيحات الموضة وتبدو عصرية وجذابة.

    من أبرز ماركات فساتين الزفاف التي قدمت القفازات هذا العام، دار Galia Lahav، والتي تخلت عن الأقمشة الكلاسيكية في تصميم القفازات، وإستبدلتها بالتول المزين بالورود البارزة، كما أن قفازات Galia Lahav لا تغطي الأصابع.

     


     

    Galia Lahav

     

    وقدمت الماركة قفازات طويلة تصل إلى أعلى، ويمكن تنسيقها مع فستان زفاف حمّالات أو Strapless، أما الفساتين بالأكمام المتوسطة أو الطويلة فتناسبها القفازات التي تنتهي عند معصم اليد.

    أيضاً برزت القفازات لدى ماركة Mira Zwillinger، وهي مصنوعة من التول أو الأورغانزا، ومنها المزين بورود بيضاء بارزة أو المرصع بتطريزات برّاقة.

    كذلك قدمت دار ليلا روز Lela Rose القفازات التول المزينة بالورود.

    أما ماركة بيرتا berta فقدمت القفازات التي لا تغطي الأصابع والمزينة بالريش من أعلى لتضيف لمسة فاخرة لإطلالة العروس.

    وظهرت القفازات الدانتيل لدى ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier، والتي إتسمت بالرقي والبساطة.

     


     

    Monique Lhuillier

     

    كما قدمت ماركة برونوفياس Pronovias أسلوب جديد للقفازات، وهي الأكمام الدانتيل الطويلة التي تصل إلى جزء صغير من كف اليد، لتتشابه مع القفازات ولكنها في الحقيقة أكمام منفصلة عن الفستان.

    ولازالت القفازات الكلاسيكية المصنوعة من الأقمشة باللون الأبيض دون تفاصيل رائجة للعروس التي تريد أن تحاكي أميرات القصص الخيالية، فقدمتها أكثر من ماركة مثل Amsale، Anne Barge، وOleg Cassini.

    أضف تعليقا