موسم القوس بدأ.. فكيف سيؤثر على كل برج من الابراج ؟

موسم القوس بدأ.. فكيف سيؤثر على كل برج من الابراج ؟

موسم القوس بدأ.. فكيف سيؤثر على كل برج من الابراج ؟

موسم القوس بدأ.. فكيف سيؤثر على كل برج من الابراج ؟

موسم القوس بدأ.. فكيف سيؤثر على كل برج من الابراج ؟

موسم برج القوس بدأ في ٢٢ نوفمبر/ تشرين الثاني وسيستمر حتى ٢١ ديسمبر/ كانون الأول.. ويمكن للجميع تنفس الصعداء لأنه وأخيراً بات هناك مساحة من التفاؤل والراحة والخفة. موسم القوس سيحفل بالمرح والطاقة والكثير من الطاقة الإيجابية. بشكل عام الموسم برمته يحمل الكثير من خصال البرج هذا المعروف عنه بحبه للحياة وبعقليته المنفتحة. ولكن العام هذا يحمل الإيجابية المضاعفة وذلك لان جوبيتر دخل بيت القوس وسيبقى هناك حتى نهاية موسم القوس وهذا ما سيجعل جرعات الإيجابية التي يوفرها القوس لكل الابراج الاخرى مضاعفة.

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل إختبر فترة صعبة مؤخراً وعليه مستويات التوتر عند البرج هذا مرتفعة. الحمل وخلال موسم القوس سيجد نفسه يبحث عن حلول تجعل مستويات التوتر عند تنخفض. الفترة هذه من العام منهكة بشكل عام للحمل وخلافاَ لعادته التي تجعله يتجاهل كل الإشارات التي تبلغه بانه منهك جداً، خلال موسم القوس سجد نفسه يفكر براحته وصحته النفسية والعقلية وهذا امر إيجابي للغاية.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور سيجد نفسه يقوم وأخيراً بتحويل المشاعر التي يختبرها الى أفعال حين يتعلق الأمر بالعلاقات. كما انه سيضع الكثير من الحدود للاخرين خلال الفترة هذه، وعليه الفترة الحالية ستكون حافلة بالتحديات ولكنها ضرورية. الابراج تنصح الثور بإحداث التغييرات خطوة تلو الاخرى وعدم إستعجال الامور وذلك لان الثور سيجد صعوبة في التأقلم مع طاقة القوس النارية التي سيختبرها. الامور ستتبدل ببطء ولكن نحو الافضل.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

القمر المكتمل الذي حدث قبل موسم القوس كان ضيفاً ثقيلاً على الجوزاء ولكن منذ بداية الموسم فإن الجوزاء شعر بطاقة القوس وحيويته. خلال الفترة هذه سيركز الجوزاء على العلاقات العاطفية. هذه العلاقات ستستهلك كل وقته وطاقته وبالتالي سيفوت الجوزاء على نفسه فرصة الإستفادة من الطاقة الإيجابية المرتبطة بموسم القوس. في المقابل على الجوزاء إستغلال حس القوس بالعدل والإنصاف خصوصاً في المجال المهني، لانه مؤخراً خلق لنفسه الكثير من الاعداء من خلال آلية تعامله مع الاخرين.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان خلال موسم القوس سيشعر بالكثير من الراحة خصوصاً في المنزل، سيشعر بالفعل بان منزله هو مملكته. الحياة الإجتماعية للسرطان ستكون في ذروتها كما ان الفترة هذه مثالية لتنظيم الكثير من الامور التي كانت تشهد على الكثير من الفوضى. السرطان سيختبر أيضاً الكثير من إيجابية القوس وهذه الإيجابية تأتي في وقتها تماماً لان موسم الاعياد على الأبواب ما يعني أن البرج هذا سيختبر فترة جميلة للغاية.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد سيشعر بالكثير من الطاقة خلال موسم القوس. ويمكن للبرج هذا أن يتوقع تحسناً جذرياً في علاقاته العاطفية. موسم القوس سيجلب الكثير من الرومانسية لحياة الأسد كما ان الرومانسية ستكون في ذروتها مع يعني ان الفترة المقبلة هي فترة فيها الكثير من الشغف والحب والسعادة. تراجع عطارد مع زال يؤثر بشكل سلبي على التواصل في حياة الاسد حاله حال الابراج الاخرى ورغم ان سوء الفهم ما زال يفرض نفسه في الكثير من المواقف ولكن موسم القوس سيجعل الامور أفضل الى حد ما.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

موسم القوس سيجعل العذراء يختبر الراحة والهدوء والسكينة. سيجد البرج هذا يقوم بالكثير من الامور التي تجعله سعيداً كما انه سيحصل على الراحة وسيمنح نفسه التدليل الذي يستحقه بعد فترة من الانهاك والتعب. ورغم أن موسم الاعياد عادة هو كابوس للعذراء بحكم انه مثالي ويحتاج لمنح كل التفاصيل عناية بالغة ولكنه وبسبب تأثره بقلة اكتراث القوس فهو بدوره لن يكترث للفوضى التي قد تحدث.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المواجهات هي عدو الميزان، لذلك على البرج هذا الانتباه لما يقوله خلال هذه الفترة. فكما هو معروف القوس لا يفكر مرتين قبل قول ما يريد قوله كما انه صريح بشكل مؤلم.. لذلك الميزان الذي سيتأثر بهذه الجزئية لا يملك القوة التي تمكنه من التعامل مع النتائج. لذلك فكر ملياً أيها الميزان فقول الحقيقة كما هي لا يناسب شخصيتك.. ولكن في المقابل يمكن إستغلال صراحة القوس التي سيشعر بها الميزان من اجل العمل على تحسين طبيعة التواصل مع الشريك.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الفترة الماضية كانت حافلة بالكثير من الضغوطات التي جعلت العقرب يشعر بانه مستنزف عاطفياً وعقلياً وجسدياً ولكن الفترة الحالية ستكون حافلة بالطاقة والحيوية. المال سيكون هم العقرب الأساسي خلال هذه الفترة وهذا الهوس سيستمر معه خلال العام المقبل. ولكن الخبر الجيد هو ان الامور ستسير بشكل جيد في هذا المجال. موسم القوس كاملاً سيكون جيداً على العقرب الذي سيختبر طاقة إيجابية نادراً ما يشعر بها.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

موسم القوس سينعكس على صاحبه بالكثير من المرح والإيجابية. المرحلة هذه هي بداية لعام جديد ممتاز للقوس. الفترة الحالية سيكون فيها الكثير من الهدوء والراحة على الصعيد الشخصي خصوصاً مع العائلة والاصدقاء. الفترة الحالية هي إحتفالية للقوس ولكن على البرج هذا الحذر الا يبالغ كعادته فيما يقوم به لانه من النوع الذي لا يعرف متى عليه التوقف.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

العناية بالنفس يجب ان تكون العنوان العريض لموسم القوس.. الجدي سيبدأ وللمرة الاولى منذ فترة طويلة بالتفكير براحته وبضرورة الإبتعاد عن العمل قليلاً من اجل إستجماع الطاقة. الابراج تنصح الجدي بالإستماع الى حدسه بضرورة الراحة لانه هناك إمكانية كبيرة لان يصل الى العام الجديد وهو في مرحلة من الإستنزاف العقلي والنفسي .. وهذا ما لا يجب القيام به تحت أي ظرف من الظروف لان العام الجديد يحمل الكثير من الامور الايجابية للجدي وعليه أن يكون بكامل طاقته كي يتمكن من إقتناص الفرص المتاحة له.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو سيشعر بطاقة القوس الإيجابية وبالتالي سيقوم بإستغلال هذه الطاقة لمصلحته. هناك الكثير من الاهداف التي يسعى البرج هذا إلى تحقيقها وبالتالي يمكنه الإستفادة من الطاقة التي سيشعر بها خلال موسم الميزان. الموسم هذا سيعيد التواصل بين الدلو وبين بعض الاصدقاء القدامى والاحلام التي راودت الدلو فيما مضى وتخلى عنها ستظهر مجدداً. الابراج تنصح الدلو بان يكون إجتماعياً لانه عزل نفسه عن محيطه مؤخراً وبالتالي الإستفادة من حب القوس للحياة الاجتماعية سيعود عليه بالفائدة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

ان كان الحوت يحاول خلال هذه الفترة أن يكتشف طريقة تمكنه من تحقيقه احلامه أو التي تجعله يكتشف المقاربة التي يود أن يعتمدها من اجل حياته المستقبلية فإن الفترة هذه مثالية لإكتشاف ذلك لان البرج هذا يمكنه الإستفادة من الطاقة والثقة بالنفس الخاصة بالقوس التي سيشعر بها. موسم القوس يأتي في وقته تماماً بالنسبة للحوت وذلك لانه يحتاج الى تلك الجرعة الإضافية من الثقة بالنفس لانه حالياً يعمل على بعض الامور التي تحتاج الى الثقة بالنفس.

 

إقرئي ايضاً:

الأبراج والعلاقات ..من الأسوأ الى الأفضل

من هي الابراج التي ستتبدل حياتها في العام 2019؟

ترتيب الأبراج بحسب الذكاء... ما مرتبة برجك؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك ...

6
أبراج وتطلعات
توقعات 2019 العاطفية للابراج.. هذه هي الصورة العامة

الحب يلعب دوراً أساسياً في حياتنا فهو يزودنا بالفرص من اجل إصلاح الروابط المعطوبة ...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج لأسبوع 10 ديسمبر 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 10 ديسمبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج الصينيّة لشهر ديسمبر 2018

استفيدي من حركة الكواكب الصينيّة خلال شهر ديسمبر 2018، حتّى تنطلقي بآمال جديدة وتت...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك...

13
أبراج وتطلعات
لكل برج لون يجلب الحظ السعيد في نهاية 2018

لدى كل شخص لون مفضل لديه. لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن الألوان ترتبط أيضاً بالحظ...

8
أبراج وتطلعات
المرأة التي يغرم بها الرجل وفقاً لبرجه

من الأمور التي يمكن للأبراج كشفها هي نوعية النساء والرجال الذين ينجذبون الى بعضهم ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الثور في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك...