بالصور بلقيس تشارك الشعب العماني الاحتفال بعيدهم الوطني

أحيت بلقيس حفلاً غنائيًا على مسرح المدينة بالعاصمة مسقط؛ بمناسبة العيد الوطني العماني، وقدمت بلقيس خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياتها التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير. وأكدت الفنانة الخليجية على سعادتها بنجاح الحفل مع الجمهور العماني، شاكرة حضورهم وتفاعلهم المنقطع النظير، ممتنة للشركة المنظمة على الشكل المختلف والمميز للحفل، وإظهاره بالصورة الراقية التي ظهر بها أمام جميع الحضور.

اقرئي أيضًا : داليا البحيري: سأمنع ابنتي من التمثيل في هذه الحالة

وأبدت بلقيس في تصريحات جاءت عبر بيان صحفي فرحها الكبير بالتفاعل المتميز الذي رافقها الجمهور به، خاصةً مع أغنيتها الجديدة «شوف لي حل»، التي لم يمر عليها سوى أيام قليلة منذ طرحها، مما أكد نجاحها وتميزها، والتي حملت توقيع الملحن العراقي علي صابر، وكلمات محمد الجبوري وتوزيع ميثم علاءالدين، حيث حققت ما يقارب المليونين من المشاهدات في أول أيام عرضها عبر قناتها الرسمية باليوتوب».

اقرئي أيضًا : بسمة تحدث جدلاً عقب ظهورها بدون خاتم الزواج

هذا وتستعد بلقيس للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ47 من خلال حفلين ستحيي الأول يوم 1 ديسمبر 2018، في مدينة العين على مسرح مدينة هيلي، لتتابع في اليوم التالي 2 ديسمبر حفلاً غنائيًا في «دبي برج بارك» وسط مدينة دبي، حيث تتطلع بشغف لمواجهة جمهور مدينة العين ودبي احتفالاً وفرحًا.

أضف تعليقا