توقّعات الأبراج لأسبوع 26 نوفمبر 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 26 نوفمبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 
برج الحمل
حذارِ هذا الأسبوع من التلاعب بمشاعر رفيق دربك من خلال استفزازه، وإنْ ضمن المزاح. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيعزّز كوكب المرّيخ جاذبيّتك الحسّيّة ويجذب الجنس الآخر إليك بشدّة. على صعيد العمل، تُنذر حركة كوكب زحل بتقدّم في المسار المهني عن استحقاق وجدارة: خروج من دائرة البطالة، علاوة أم ترقية. صحّيّاً، تستريح أعصابك في هذه الفترة تزامناً مع دعم النجوم لمناعتك وصلابتك البدنيّة.

برج الثور
يجتمع كوكبا الحبّ والرغبة، الزهرة والمرّيخ، في فلك حياتك الزوجيّة، واعداً بمشاعر متبادلة عاصفة لا تهدأ طوال الأسبوع. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فأمامك كلّ الفرص الواعدة بلقاء حاسم وناجح، شرط ألّا تفرطي في التطلّب أو تخفقي في خطواتك. مهنيّاً، انتبهي من المشاكل الضريبيّة إذا كنت تمارسين عملاً حرّاً أو تجارة ما؛ أداء ومردود جيّدان في العمل الروتينيّ اليوميّ. صحّياً، تنبضين بالحيويّة، لكنْ تميلين إلى الحركة المفرطة أو الرياضة القاسية.
 
برج الجوزاء
الأجواء الفلكيّة داعمة لعلاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة: تعيشين أوقاتاً من الدفء والحنان والحلم برفقة شريك حياتك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتبثّ تأثيرات كوكب الحبّ الفرح في قلبك، ممهّدةً للقاءات واعدة. مهنيّاً، يميل العديد من مواليد الجوزاء إلى تغيير توجّههم المهنيّ أو حتّى الدراسي، بما يخدم طموحهم. صحّياً، يزوّدك كوكب المرّيخ بجرعة من الطاقة والتفاؤل.
 
برج السرطان
تشعل النجوم مشاعرك تجاه من يحبّه قلبك، فتغمرينه بحنانك واهتمامك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتكثر لقاءات الحبّ هذا الأسبوع، في أجواء احتفاليّة، منها للمرح ومنها ما قُدّرت لها الديمومة. مهنيّاً، تعزّز النجوم المهن الحرّة، وتحديداً كلّ مشروع مخطّط له مسبقاً. صحّياً، ترعى الكواكب عافيتك خلال هذه الفترة الرائعة على كافّة أصعدة حياتك.
 
برج الأسد
بإمكانك رفع الراية البيضاء في علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة، بفضل دعم كوكب الزهرة لبرجك، لكن لا يعني هذا أن تتخلّي عن محاولاتك لتحسين نوعيّتها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتنجحين في استخدام أسلحة جاذبيّتك لكسب قلب الرجل المنشود. مهنيّاً، تقاربين عملك الروتيني بكلّ حماس بدفعٍ من كوكب عطارد، فيما تتعزّز قدراتك الدبلوماسيّة وتلك الخاصّة بالأبحاث. صحّياً، أربعة كواكب تجتمع في فلكك لمدّك بعافية خارقة.

برج العذراء
تكسر التأثيرات القمريّة حائط الجليد بينك وبين رفيق العمر، خصوصاً من جهتك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلست في وضعيّة عاطفيّة مستقرّة تخوّلك الدخول في علاقة جدّيّة. مهنيّاً، لا تدعي الشعور بالقوّة يوهمك بأنّك قادرة على حرق المراحل لبلوغ مبتغاك. صحّياً، لا تؤثّر حركة الكواكب على عافيتك، لكن تعرّضك للحوادث.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك  


برج الميزان
يحفّز موقع كوكب الحرب، المرّيخ، التصادم داخل العلاقة العاطفيّة أو الزوجيّة، إنّما أيضاً كلّ شرارة شهوانيّة محتملة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فكلّ محاولاتك تفضي إلى نجاح، فيما قد تقعين في شباك الحبّ من النظرة الأولى. مهنيّاً، تحت تأثير كوكب المشتري، صار بإمكانك حلّ المسائل العالقة أو الدفع بمسارك خطوات كبيرة إلى الأمام. صحّياً، تتحالف عدّة كواكب لتحسين مستوى عافيتك، لكن قد تعانين من موجة توتّر عابرة.
 
برج العقرب
تتّخذ التأثيرات القمريّة منحىً منحرفاً على حميميّتك داخل العلاقة الزوجيّة، فتميلين إلى خرق قواعد الوفاء. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتتسهّل أمور حياتك العاطفيّة، وقد يؤدّي لقاء مع شخص من ثقافة مختلفة إلى ارتباط قريب. مهنيّاً، راقبي عن كثب وبتحفّظ شريكك في العمل، وانتبهي من مشاكل ضريبيّة أو من نتائج خطط غير مدروسة. صحّيّاً، فترة مثاليّة لبدء نشاط رياضي منتظم.
 
برج القوس
لا تدعم حركة الكواكب الحاليّة التواصل في العلاقة العاطفيّة أو الزوجيّة، التي تعاني من مواقف سوء التفاهم، على أنّ المرونة والوضوح مع الآخر كفيلان بحلّها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيبتسم لك الحبّ بتأثير من كوكب الزهرة، الذي لن يقيك في المقابل من بعض التخيّلات والأوهام المخيّبة للأمل. مهنيّاً، حتّى تستفيدي من تأثيرات كوكب عطارد، تقيّدي فقط بالمشاريع المتوسّطة والطويلة الأمد واتّبعي خططاً واقعيّة. صحّياً، تنصحك النجوم باقتناء حيوان أليف يبثّ في نفسك الراحة والشعور بالاسترخاء.
 
برج الجدي
في ظلّ حركة كوكب بلوتو السلبيّة في فلك برجك، توقّعي أجواء من التوتّر والعدائيّة في علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتعزّز النجوم المغامرات العاطفيّة، ومنها ما قد يتحوّل إلى علاقة مصيريّة. مهنيّاً، يسهر كوكب المشتري على إنجاح مساعيك في هذه الفترة، أيّاً يكن فحواها أو هدفها. صحّياً، احذري من المأكولات المعلّبة وتلك غير العضويّة.
 
برج الدلو
تشجّع تأثيرات كوكب الحبّ على التفاهم واحتضان الآخر والحرص على المستقبل المشترك في العلاقة العاطفيّة أو الزوجيّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فأمامك فترة مهمّة للتقارب وبناء مشاريع مستقبليّة مع الرجل المنشود، الذي قد يظهر في حياتك من دون سابق إنذار. مهنيّاً، ليس من وقت أفضل من هذا الأسبوع لخوض مشروع ضخم بنجاح. صحّياً، تعانين من انخفاض بسيط في مستوى طاقتك ومعنويّاتك حتّى نهار الجمعة.
 
برج الحوت
حتّى في الزواج أو العلاقة العاطفيّة القائمة، يؤثّر فقدان الستراتيجيّة في التعامل مع رفيق الدرب إلى زعزعة الحبّ بينكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتباعاً تتحالف معك الكواكب الداعمة لكلّ مبادرة عاطفيّة. مهنيّاً، لا مهرب من التوتّر والتصادم مع محيط عملك، حتّى في العمل الحرّ قد تواجهين مشاكل مع مصلحة الضرائب. صحّياً، عليك بعلاج خاصّ قائم على الرياضة في الهواء الطلق وغنيّ بمصادر الفيتامينات والمعادن.

 

إقرئي ايضاً:

من سيدخل القفص الذهبي ومن سيكسر القيد في العام 2019.. وفق الابراج

اعرف برجك من اسمك بطريقة حسابية بسيطة

لمحة عامة عما يحمله العام 2019 لكل برج من الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات