مكياج عيون بنغمات ميتاليك بأسلوب نجمات هوليوود

تمتّعي بالجرأة في موسم الأعياد، واعتمدي مكياج مستوحىً من نجمات هوليوود بنغمات ميتاليك متوهّجة تنير إطلالتكِ في الأعياد.

دعي عينيكِ تبدوان أكثر اتّساعاً بظلال الهايلايتر الثلجيّة والبيضاء عند مجرى دمع العين، نمّقي الجفون بتدرّجات برونزيّة، فضيّة وميتاليك واختاري الآيلاينر الفضيّ البرّاق أسفل العيون مع الظلال البرونزيّة. مكياج عصريّ وجذّاب بهذه الظلال الدافئة الألوان والمتوهّجة في آن.

 


 

أماندا سايفريد

 

تعدّ التدرّجات الفضيّة، الذهبيّة والبرونزيّة الأكثر رواجاً لهذا الشتاء، إضافة إلى نغمات الميتاليك، تضفي الكثير من السحر على مكياج المرأة في السهرات الشتويّة، تناسب جميع أشكال العيون، ألوانها وأحجامها.

اطّلعي على الصور لتستلهمي مزيداً من الأفكار العصريّة والحديثة لمكياج بهذه النغمات من الألوان، سواء بأسلوب ناعم وخفيف أو كثيف يليق بالسهرات.

 


 

إيما ستون

 

لا تتردّدي في تلوين الجفنين العلويّ والسفليّ بالفضيّ على غرار الممثّلة إيما ستون Emma Stone، الآيلاينر المجنّح الفضيّ أسفل العين بأسلوب الممثّلة نينا دوبريف Nina Dobrev والنحاسيّ الفاقع على كامل الجفن المتحرّك كآنا كندريك Anna Kendrick، الفضيّ البرّاق مع الأسود بأسلوب زوي كرافيتز Zoë Kravitz وأيضاً الذهبيّ البرّاق على كامل جفن العين على غرار أمبر هيرد Amber Heard وأماندا سايفريد Amanda Seyfried.

أضف تعليقا