كيت ميدلتون تحيي تسريحة ربطة الشريط المخملي من جديد هذا الموسم

هذا الأسبوع، أعادت دوقة الكامبريدج كيت ميدلتون إحياء تسريحة الفيونة المخملية حيث اعتمدت تسريحة البونيتايل الحيوية والعصرية ثم لفًتها بشريط مخملي رفيع باللون الأسود ما زاد تسريحتها المزيد من النعومة والأنوثة والرقة والجمال. ومما لاشك فيه أن تسريحة الشرائط الناعمة والرفيعة حول شدة البونيتايل والجدائل وعلى جانبي الرأس وحول الكعكة وتاج الرأس من أبرز تسريحات الشعر التي تتكرر معنا في العديد من المواسم الأخيرة والجديدة وهي تسريحات مميزة وملفتة مستوحاة من حقبة الخمسينات.

 


 

 

وفيما يلي ألبوم صور متنوع يمدك بمزيد من الأفكار العصرية والعملية والمفعمة بالأناقة والجمال لتنمقي تسريحاتك بربطة الشريط الحريري والمخملي الرفيع إلى كافة المناسبات هذا الموسم.

فاجعلي ربطة شريط شعرك الحريرية والمخملية باللون الأسود أو الظلال الغامقة المناسبة لأناقة اطلالاتك النهارية والمسائية تنسدل بطرق متعددة ومتنوعة على خصلاتك الجميلة وتسريحاتك العصرية والمبتكرة.

وتألقي إلى كافة المناسبات النهارية والمسائية بهذه الأشرطة الجذابة والمفتة التي تعزز كثيرا من جمالك وأنوثتك. جربيها حول تاج الراس على شكل طوق مع الخصلات المنسدلة على جانبي الوجه وأيضا مع الضفيرة المسحوبة على الجنب بشكل عفوي وبسيط أو حول شدة البونيتايل بأسلوب شبابي كالدوقة كيت ميدلتون أوحول كعكة الشعر المنسدلة أو المشدودة والمسحوبة من وحي عروض الازياء ونجمات العالم.

 


 

 

واجعلي تسريحاتك تفيض بالعفوية والرومانسية والشباب مع هذه اللمسة الاستثنائية اللافتة والمميزة مع الشرائط الحريرية والمخملية بأسلوب النجمات العصري على كامل اطلالاتك إلى كافة المناسبات.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات