بكاء حلا شيحة بعد سماع رأي شقيقتها في عودتها للفن

قالت الفنانة حلا شيحة إنها لم تجتمع مع شقيقتها مايا ورشا منذ أربعة سنوات سوى من عدة أشهر وذلك بسبب تواجد كل منا في مكان بعيدًا عن الأخر وذلك خلال لقائها التلفزيونى مع الإعلامية إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة dmc.

 

شاهدي الفيديو : 


 

وخلال البرنامج لم تتمالك حلا شيحة دموعها بعد ظهور شقيقتيها مايا ورشا وخاصة بعد أن قالت رشا: "لا أعتبر عودة حلا للفن هي عودة كما توصفون، فهذا مكانها فهي فنانة في الأصل".

من ناحيه أخرى كانت الفنانة حلا شيحة نشرت صور من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الأجتماعى إنستجرام وذلك بعد آخر ظهور لها خلال عقد قران شقيقتها الفنانة هنا شيحة على الفنان أحمد فلوكس وكتبت عليها : "أجمل حاجة الإنسان يبقى على طبيعته، وبسيط، ومتواضع، وابتسامته على وشه، ويحب الخير، ويحب يسعد الناس ..أجمل حاجة التفاؤل"، لكنها قامت بتعطيل خاصية التعليقات على الصورة حيث اعتادت على هذا الأمر منذ انتشار صورها عقب اعلانها خلع الحجاب وذلك لمنع التعليقات السلبية.

اقرئي أيضًا : تعرف علي أبرز النجوم الذين غابوا من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة قامت بعمل ضجة واسعة خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الأجتماعى المختلفة ، وذلك بعد قيامها بخلع الحجاب والنقاب بعد فترة دامت 12 سنة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب