توقّعات الأبراج لأسبوع 19 نوفمبر 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 19 نوفمبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 
برج الحمل
في علاقتك الزوجيّة تتميّز مشاعرك بالعمق والصراحة، أنت التي تجيدين صعوبة في التعبير عن أحاسيسك، والنتيجة تكون رائعة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فكلّ قرار أو وعد تطلقينه هذا الأسبوع يُلزمك به. مهنيّاً، بدعمٍ من كوكب بلوتو، لا أحد يرفض لك طلباً أو يعارضك في عملك. صحّيّاً، تنضحين بالطاقة إلى درجة ضرورة توجيهها حتّى لا تنهكك.

برج الثور
بدفعٍ من كوكب الزهرة، تحاولين جدّيّاً تهدئة الأوضاع في علاقتك الزوجيّة، ويبدي لك رفيق دربك امتنانه. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تناسبك العلاقات العاطفيّة الجدّيّة هذا الأسبوع. مهنيّاً، توخّي الحذر في تعاملك مع الأشخاص الأعلى منك منصباً أو سلطة، لأنّ كوكب المرّيخ يجعلك متمرّدة في هذه الفترة التي تعاكسك فيها الظروف في العمل. صحّياً، تنتهين من مشاكل الصداع أو الألم أو الاكتئاب.
 
برج الجوزاء
تخصّك النجوم بأوقات مميّزة برفقة خليل أيّامك، الذي لا يبخل عليك بحبّه واهتمامه البالغين هذا الأسبوع. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فما من تغيّرات كبيرة في أفق حياتك العاطفيّة: عيشي يومك كما هو في انتظار ما هو أفضل. مهنيّاً، إذا أردت بلوغ القمر، تيقّني أنّك لن تحقّقي مبتغاك بسهولة من خلال حرق المراحل أو الغشّ، وإلّا واجهت عواقب كارثيّة. صحّياً، التزمي بحمية غذائيّة سليمة، تفادياً لزيادة في الوزن وما يستتبعها من مشاكل صحّيّة، خصوصاً إذا كنت من مواليد العشريّة الثانية.
 
برج السرطان
يمرّ هذا الأسبوع على حياتك الزوجيّة من دون توتّر أو صدامات، بفضل موقع كوكب الزهرة الإيجابي في فلك برجك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد تفكّرين جدّيّاً بالزواج، لكنّ مغامرات الماضي الفاشلة تجعلك تتردّدين في اتّخاذ خطوة كهذه. مهنيّاً، يحفّزك كوكب المرّيخ على المضيّ قدماً وبخطىً كبيرة في مسارك، خصوصاً وأنّ الظروف تحالفك في هذه الفترة. صحّياً، تنصحك النجوم بتنظيم نمط حياتك والالتزام بمواعيد محدّدة للنوم والأكل والراحة، لحماية جهازك العصبيّ.
 
برج الأسد
يتّخذ القمر موقعاً فلكيّاً مفيداً لك في حياتك الزوجيّة، داعماً كلّ استقرار فيها والأهمّ الحبّ الذي يجمعك برفيق الدرب. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيفوح عبق الرومانسيّة من لقاءاتك الاجتماعيّة هذا الأسبوع، وإنْ لم يكن مصيرها الزواج. مهنيّاً، يضمن كوكب زحل انتهاء مشاكلك في العمل، ولو مؤقّتاً، لا سيّما إذا كنت تتعاملين مع الخارج. صحّياً، يقوّي كوكب بلوتو مناعتك، لكنْ قد يعرّضك لبعض نوبات الغضب.

برج العذراء
تدفعك رغبة في المزيد من الحرّيّة والفرار من واقع الحياة العاطفيّة التي تعيشينها حاليّاً، ما قد يقلق رفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتكثر فرص لقاء فارس الأحلام، كما واحتمال أن تبالغي في تقدير الآخر أو التقليل من شأنه. مهنيّاً، احرصي على أن يكون طموحك أو خططك ضمن حدود الواقع، أي أن تتمكّني فعلاً من إنجازها، لأنّ حركة الكواكب الحاليّة لن تنقذ المتهوّرين من برجك. صحّياً، انتبهي من تأثير الفروقات الحراريّة على عافيتك، كالتسبّب في رشح أو خُناق.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك  


برج الميزان
يمكن وضع علاقتك الزوجيّة أو العاطفيّة تحت سقف الفعّاليّة: حوار جدّيّ وواقعي تجرينه وشريك حياتك لحلّ مشاكلكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيحقّق الفلك آمالك، ويجمعك رسميّاً بشخص جديد أو معرفة قديمة. مهنيّاً، نظراً إلى موقع كوكب بلوتو الحاليّ، توقّعي تغييراً كبيراً في مسارك على المدى البعيد، وعليه من الأفضل استشارة خبير في مجالك قبل اتّخاذ أيّ خطوة. صحّياً، تخفّ وطأة التوتّر والحساسيّة الجلديّة ومشاكل الدورة الدمويّة عن كاهلك.
 
برج العقرب
قد يحلو للمرّيخ، كوكب الحرب والرغبة، اللعب على وتر مشاعرك داخل حياتك الزوجيّة، جاعلاً إيّاك أكثر حساسيّة من العادة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فمسار حياتك العاطفيّة منوط بالقرارات التي تتّخذينها في شأنها. مهنيّاً، تمسّكي بالواقعيّة في خططك وأدائك هذا الأسبوع، ولا تتّكلي على الآخرين في إنجاز أعمالك عنك. صحّيّاً، مارسي الرياضة التي تحبّين لتنفيس الغضب الكامن فيك.
 
برج القوس
يجعلك كوكب المرّيخ المبادِرة في علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة، ما يبثّ السرور في قلب شريك حياتك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتنصحك النجوم بتجنّب الدخول في علاقة مع رجل يكبرك كثيراً في السنّ. مهنيّاً، لن يقف كوب الحظّ، المشتري، في صفّك هذه المرّة، بل على العكس، عليك بالحذر والشجاعة والواقعيّة في كلّ خطوة تخطينها. صحّياً، قد يذكّرك كوكب أورانوس بضرورة الأكل بهدوء ورويّة وشرب كمّيّات كافية من الماء.
 
برج الجدي
تحضّري لمفاجأة سارّة ستحدث في فلك حياتك الزوجيّة، وربّما تتضمّن كشفاً عن مشاعر مكبوتة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فأمامك مغامرات وأحاسيس شغف غريبة مع أشخاص غير مألوفين وفي أماكن غير اعتياديّة. مهنيّاً، لا تخافي من عرض مقترحاتك، حتّى الجريئة منها، هذا الأسبوع، لأنّها ستلقى صداً إيجابيّاً لدى المعنيّين. صحّياً، تنعمين بعافية متوازنة، من دون مشاكل.
 
برج الدلو
تنضحين بالمخيّلة الخصبة الكفيلة بإدخال علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة في دوّامة الحبّ المتّقد، فيما تتقاسمين ورفيق دربك لحن الشغف نفسه. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا شيءَ مهمّاً في أفق حياتك العاطفيّة. مهنيّاً، احذري من الوقوع في فخّ الغشّ، متذكّرةً أنّ النزاهة هي أساس العمل الناجح فوق كلّ المعايير. صحّياً، تمرّ عافيتك بفترة وهن تتطلّب منك الراحة والحركة المعتدلة.
 
برج الحوت
في الزواج أو العلاقة العاطفيّة، تتّصف مشاعرك بالحزن والبرودة: حاولي عكس هذا الوضع بعشاء على ضوء الشموع أو مغامرة يوم بعيداً عن رتابة الحياة اليوميّة مع رفيق دربك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتملكين سحراً خاصّاً يخوّلك المبادرة تجاه الرجل المنشود، وقد تتّجه الكثير من مولودات البرج نحو زواج مصلحة، لن يكون سيّئاً في المقابل، سعياً منهنّ إلى الراحة المادّيّة. مهنيّاً، تتأرجحين بين الرغبة بالمخاطرة والرغبة بالاستقرار: استشيري خبيراً في ما يخصّ أيّ مشروع طموح قد يخطر في بالك. صحّياً، عليك بالنشاطات الترفيهيّة للتخفيف من فائض الحيويّة لديك.

 

إقرئي ايضاً:

هذا ما على برجك فعله خلال ما تبقى من العام 2018

هل أنت مولودة بين برجين؟ إليك ما يقوله هذا عن مصيرك

اجتماع برجك مع برج زوجك يكشف إذا كانت علاقتكما دائمة أم موقتة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات