هل أنت مولودة بين برجين؟ إليك ما يقوله هذا عن مصيرك

يولد بعض الأشخاص بين برجين أي في الأيام الأخيرة الفاصلة بينهما. ولهذا دلالات كثيرة على الشخصية. كما أنه يكشف الأسرار المرتبطة بالحياة والمصير.

بين الحوت والحمل


إذا ولدت في الفترة بين 19 و25 مارس، فيعني هذا أنّك تتسمين بموهبة لا يستهان بها قد تساعدك على تحقيق كل ما تحلمين به مع مرور الأيام. إذاً لا تفقدي الأمل في حال تأخر إنجاز أحد مشاريعك. فهذا سيحدث في النهاية.

بين الحمل والثور


إذا ولدت بين 18 و22 أبريل، فيشير هذا إلى أنّك تتمتعين بالقدرة على التحكم بمشاعرك وانفعالاتك وإدارة حياتك بطريقة عقلانية.  فحافظي على ذلك لأنه سرّ نجاحك في أيامك المقبلة.

بين الثور والجوزاء


تعني ولادتك في الفترة بين 18 و22 أيار أنّك تتمتعين بالكثير من الطاقة والذكاء والقدرة على تقديم المساعدة والمبادرة. وهو ما يضمن تميّزك في محيطك الاجتماعي والمهني الآن وفي الأيام المقبلة.

بين الجوزاء والسرطان


إذا كنت من مواليد الفترة بين 17 و23 يونيو، فأنت تتمتعين بقدرة فائقة على تحديد أولوياتك. ولهذا تعرفين ما الذي يتعين عليك الاهتمام به قبل أي شيء آخر. وهذا ما يجعل حياتك تتسم بالتنظيم والترتيب والنجاح في معظم الأحيان. ولهذا أيضاً يمكنك تخطي الإخفاقات والعقبات.

 

بين السرطان والأسد


إذا كان تاريخ ميلادك يقع بين 19 و24 يوليو فيشير هذا إلى أنّك تتمتعين بجاذبية لا يمكن الكثير من الأشخاص مقاومتها. وهذا ما يجعلك شديدة التأثير على الآخرين ويدفع هؤلاء إلى التعاون معك في مختلف المجالات. وهو ما يعتبر سراً من أسرار نجاحك الدائم.

بين الأسد والعذراء


إذا ولدت في الفترة بين 20 و24 أغسطس، فأنت مبتكرة. ويعني هذا أنّك تتمتعين بموهبة إيجاد الحلول للكثير من المشاكل أياً بلغت صعوبتها. ولهذا لا تخافين من المواجهة وتحبين المغامرة وتحققين الكثير من الإنجازات في حياتك.

 بين العذارء والميزان


أن تكوني من مواليد 19 إلى 25 سبتمبر يعني أنك قادرة على تحقيق الاستقرار بين مختلف جوانب حياتك. فأنت تخططين بشكل جيد وتحاولين دائماً الابتسام أياً تكن الأسباب التي قد تمنعك من ذلك. ولهذا تشيعين الأجواء الإيجابية في محيطك ما ينعكس بشكل جيد على حياتك.

بين الميزان والعقرب


في حال ولدت في الفترة بين 21 و24 أكتوبر فأنت من الأشخاص الذين يتمتعون بالفضول. ويعني هذا أنّك تسعين دائماً إلى المعرفة وإلى اكتشاف الحقائق والأسباب التي تكمن خلف تصرفات الآخرين. وهذا ما يساعدك على التعامل معهم بطريقة صحيحة وعلى كسب ودهم ومحبتهم.

بين العقرب والقوس


إذا وقع تاريخ ميلادك بين 20 و23 نوفمبر فأنت محاربة شرسة ولا تحبين الاستسلام. تتمتعين بقوة إرادة لا يستهان بها. وهي التي تساعدك على تحقيق الكثير من طموحاتك وأحلامك. كما أنها تمنعك من القيام بكل ما يمكن أن يلحق الضرر بك.

بين القوس والجدي


إذا صادف تاريخ ولادتك بين 19 و25 ديسمبر، فيدل هذا على أنّك تحبين التغيير وتبتعدين قدر الإمكان عن الروتين. ويشير إلى أنّك دائمة السعي إلى ذلك. وأكثر ما يميزك هو أنّك لا تفقدين الثقة أبداً بقدراتك وإن أخفقت في تحقيق بعض مشاريعك. وهو ما يشكل أحد أبرز أسرار نجاحك.

 

اقرئي أيضاً: اعرف برجك من اسمك بطريقة حسابية بسيطة

 

بين الجدي والدلو


إذا ولدت بين 18 و21 يناير فيعني هذا أنّك تجرئين دائماً على أخذ القرارات الأكثر صعوبة. كما أنّك تضعين النجاح نصب عينيك بشكل دائم. وهو ما يجعلك تصممين على تحقيقه رغم كل المواقف الصعبة والمعوقات التي قد تواجهينها.

 

بين الدلو والحوت


في حال كنت من مواليد الفترة بين 17 و20 فبراير، فهذا يشير إلى أنّك تحبين العمل ضمن فريق وتحسنين التنسيق بين أفراده والاستفادة من كل طاقاتهم لتحقيق الأهداف التي تعود بالفائدة على الجميع. ولهذا يجد الأشخاص المحيطون بك المتعة في العمل إلى جانبك.
 

 

أضف تعليقا