بالصور.. فلوكس يشارك متابعيه تفاصيل شهر العسل

نشر الفنان أحمد فلوكس صوراً بصحبة زوجته الفنانة هنا شيحة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أثناء سفرهما لقضاء شهر العسل في دبي وذلك بعدما احتفلا بعقد قرانهما، منذ أيام قليلة.

لاقت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيه وجمهوره الذين تمنوا له أوقاتاً سعيدة وحياة مليئة بالفرحة، ولكن كانت هناك بعض التعليقات المزعجة، فعلق متابع لصفحة فلوكس، سائلاً عن موعد طلاقهما «ألف مبروك امتى الطلاق بقا»، ورد عليه الفنان أحمد فلوكس معاتبًا «دا كلام يا عم أنت».

اقرئي أيضًا : هكذا هنأت شيرين رضا أبناء الهضبة بعيد ميلادهم

من ناحية أخرى كان الفنان أحمد فلوكس علق لأول مرة عن سبب نفيه الارتباط بالفنانة هنا شيحة، قبل إعلان ارتباطهما رسميًا، بعد تعرضه لهجوم من أحد متابعيه على موقع «إنستجرام قائلاً: «أنا فعلاً كنت متعصب، لأن الصحفي كتب إني اتجوزت وده ساعتها مكنش حصل نهائي، لأنه كان من أسبوعين.. تخيلي حضرتك صاحية من النوم الصبح تلاقي مكتوب خبر جوازك».

الجدير بالذكر شاركت الفنانة هنا شيحة والفنان أحمد فلوكس في أحداث مسلسل «نصيبي وقسمتك»؛ حيث تجسد هنا شيحة دور نصابة، وهو الدور نفسه الذى يجسده فلوكس ضمن أحداث العمل، إلا أنهما في النهاية يقعان فى قصة حب تنتهي بالزواج.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب