أول ظهور لنجل سليمان عيد... هل يشبه والده؟

ظهر عبد الرحمن سليمان نجل الفنان الكوميدي سليمان عيد مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج «قهوة أشرف» المذاع على قناة الحياة، وفاجأ جميع الحضور بصوته المميز أثناء غناء أغنية «أهو ده اللي صار»، عبد الرحمن لا يعمل بالتمثيل، ولكنه يعمل في إحدى شركات الإنتاج، وقال ساخرًا في البرنامج: «بحاول أجيب أعمال سينمائية لأبويا، وهو بيتحايل عليا بس أنا بفكر»، وظهر عبد الرحمن مع والده الفنان سليمان عيد والفنان طاهر أبو ليلة في البرنامج.

أعلن عبد الرحمن عن أكثر الأدوار التي أعجبته في مشوار والده الفني والتي تعتبر قريبة لقلبه، وهي شخصية علاء في فيلم «جاءنا البيان التالي»، وقام عبد الرحمن بتقليد هذا الدور على الهواء أمام الجمهور قائلاً: «أنا علاااء».

اقرئي أيضًا : عمرو يوسف يوافق على نصف أجر أمير كرارة، ويبدأ تصوير فيلم «حملة فرعون» بدلاً منه

من ناحية أخرى حرص الفنان سليمان عيد على تهنئة صديقه الفنان طاهر أبو ليلة؛ بمناسبة عيد ميلاده، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ونشر «سليمان» صورة له مع طاهر أبوليلة، وعلق عليها: «كل سنة وأنت طيب يا طاهر القلب».

جدير بالذكر أن الفنان سليمان عيد قدم عدداً من الأعمال المميزة، وكان آخر أعماله مشاركته في المسلسل الكوميدي «سراي حمدين»، والذي عرض مؤخرًا على قناة الحياة.

أضف تعليقا