سليمان عيد يشعل السوشال ميديا بتقليده محمد إمام! شاهدوا الصورة

اعتاد الفنان الكوميدي سليمان عيد، أن يداعب جمهوره من وقت لآخر، ويشبه نفسه بجانات السينما العربية، وكذلك نجوم الغناء العربي، مثل: عمرو دياب، ومؤخرًا نشر سليمان صورة له وهو يقلد محمد إمام في أحدث جلسة تصوير له، ونشر تعليقًا عليها: "لما مامتك تعملك محمد إمام في البيت"، وهي الصورة التي لاقت إعجاب الكثير من محبي الفنان الكوميدي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يذكر أن محمد إمام احتفل بزفافه على عروسه نوران، وهي فتاة من خارج الوسط الفني كان قد ارتبط بها من قبل، وانتهت الخطوبة بعد خلاف عائلي.

 

سليمان عيد، ومحمد إمام

 

وحضر حفل الزفاف الذي أقيم في فيلا الوالد بالساحل الشمالي، عدد كبير من النجوم، منهم: أحمد رزق وإسعاد يونس وغادة عادل وإنجي علي وأحمد السعدني.

وقدم الهضبة عددًا من أغنيات ألبومه الجديد، الذي تم طرحه مؤخرًا إلى جانب أغنياته القديمة والشهيرة، والتقط معه عدد كبير من الفنانين الصور التذكارية.

اقرئي أيضًا : ابنة ماجد المصري تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني

وكان محمد قد احتفل بعقد قرانه الأسبوع الماضي، في جو عائلي بالساحل الشمالي أيضًا، ونشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، صورة لزوجين من الحمام، مع آية قرآنية؛ للإشارة إلى زواجه.

آخر أعمال محمد إمام، كان فيلم ليلة هنا وسرور، الذي شارك في بطولته مع ياسمين صبري وعدد كبير من الفنانين، وحقق نجاحًا كبيرًا وإيرادات مرضية لمنتجه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب