فساتين سهرة سوداء موضة خريف 2018 بحسب شكل الجسم

تتعدد الصيحات وتتصدر ألوان بعينها مشهد الموضة وفي مواسم أخرى ينطفأ وهجها ويبقى الفستان الأسود محافظًا على مكانته ضمن إتجاهات الموضة العالمية، ويولي له أشهر المصممون إهتمام كبير لاسيما في مجموعات الخريف والشتاء.

من عروض الكوتور والأزياء الجاهزة رصدنا لكِ تشكيلة فاخرة من فساتين السهرة السوداء، طالعيها وأختاري منها ما يحلو لكِ ويناسب شكل جسمك لإطلالة لا تنسى في ليلة رأس السنة.

- قدمت أكثر من ماركة الفستان الأسود ذي القصة المستقيمة فشاهدناه لدى كريستيان سيريانو Christian Siriano وتاداشي شوجي Tadashi Shoji، موديل أنيق يناسب الممتلئات حيث سيساعدهن في تنحيف المناطق الممتلئة.

 


 

Christian Siriano

 

- خصصت دور أزياء شهيرة جزء من مجموعاتها للفساتين الـ V Neck والتي يُنصح بها لتنحيف منطقة الصدر ولإطالة الرقبة، وتجدينها لدى باميلا رولاند Pamella Roland، جيني بيكهام Jenny Packham وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.

- أبتكرت ماركات مثل بادجلي ميشكا Badgley Mischka وإيلي صعب Elie Saab فساتين مزدانة بتطريزات وتفاصيل حول الأكتاف جعلت منها قطع تناسب من تعاني من مشكلة الأكتاف الكنزة والنحيفة.

 


 

Badgley Mischka

 

- الفساتين المنفوشة كان لها حصة لا يمكن تجاهلها، وحملت توقيع جيني بيكهام Jenny Packham وإيلي صعب Elie Saab ونرشحها لكل إمرأة ترغب بإطلالة ملوكية وفي نفس الوقت تخفي الجزء السفلي المكتنز من قوامها.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة