كل ما تريد معرفته عن برنامج أحمد حلمي الجديد للأطفال.. هذا موعد عرض الحلقة الأولى

بعد شهور من التجهيزات، يستعد أحمد حلمي لعرض برنامجه الجديد الذي يذاع على قناة إم بي سي، ويحمل اسم نجوم صغار، وذلك يوم السبت 17 نوفمبر، في تمام الساعة 8:30 مساء.

وأكدت إم بي سي، أن طبيعة البرنامج لا تعتمد على مبدأ الربح والخسارة، أو المنافسة والتصفيات أو التحديات من أي نوع؛ فبرنامج "Little Big Stars- نجوم صغار"، يطل على المشاهدين بلوحاته الراقصة واستعراضاته؛ فاتحًا أبوابه على مواهب طفولية مبدعة في الغناء والشعر والرسم والتقديم وتصميم الأزياء والعروض البهلوانية والاستعراضات المبهرة.. إضافة إلى الرقص والعزف والرياضات والفنون على أنواعها.. كل ذلك وغيره الكثير، يقدمه أطفال متألّقون يمتلكون مواهب وقدرات استثنائية، أبرزها خفة الدم والذكاء الحاد والشخصية القوية والثقة العالية بالنفس، مع سرعة بديهة، إلى جانب كاريزما وحضور لافِتَيْن، دون وجود للمنافسة على المكسب والخسارة.

اقرئي أيضًا : Mbc تعرض أولى حلقات برنامج أحمد حلمي الجديد، في هذا الموعد

وفي كل حلقة، يحاور النجم أحمد حلمي مجموعة من الأطفال ضمن لقاءات قصيرة ومنفصلة تتألف من شقّين، الأول عبارة عن محادثة قوامها العفوية والبساطة وخفة الظلّ، وتتضمن أحاديث متنوعة بحسب موهبة كل طفل وعمره ومدى تجاوبه وقدرته على التواصل؛ مما يحمل الحوار إلى محطات قلبية مضحكة ومواقف وتعليقات طريفة تلقى تفاعلاً من الجمهور في الأستوديو والمشاهدين في منازلهم، وفي الشقّ الثاني من كل مقابلة، يقوم الطفل نفسه باستعراض موهبته أو قدرته المميزة أياً كانت، أمام الجمهور على المسرح المجهّز بأحدث الوسائل السمعية والبصرية والديكورات المناسبة لكل موهبة أو قدرة إبداعية

الجدير ذكره أن Little Big Shots هو البرنامج الترفيهي الأسبوعي الأكثر مشاهدةً في الولايات المتحدة عام 2016، ويقوم بتقديم الصيغة الاميركية الإعلامي ستيف هارفي الذي يقدّم حاليّاً الموسم الثالث.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون