هذه حقيقة اعتذار أحمد حلمي عن الموسم الأخير من " Arabs Got Talent"

 نفى الفنان المصري أحمد حلمي الشائعات التي أكدت اعتذاره عن المشاركة في الموسم الجديد من برنامج " Arabs Got Talent" بسبب انشغاله بالسفر خارج مصر لتصوير فيلمه الجديد بأسرع وقت حتى يتمكن من اللحاق بموسم عيد الأضحى.

ونفي حلمي جاء بطريقة غير مباشرة، اذ انه استبق بدء اختبارات الأداء في القاهرة اليوم الخميس القادم، ونشر أول دعاية للبرنامج عبر حسابه الخاص بموقع إنستقرام، ليؤكد مشاركته في الموسم الجديد.

وعلق اأحمد قائلا: اعزائي .. اللي شايف ان عنده او عندها او عندهم موهبة حقيقية يتقدم للاختبارات وللجميع حظ سعيد ان شاء الله.

يذكر أن حلمي لم يعتذر عن المشاركة في البرنامج، وحتى عندما عانى من أزمة مرضية حادة، قام بتصوير بعض الحلقات مخفيا عن الجميع حقيقة إصابته بورم في الظهر، كما وجه عدة مناشدات سابقا للنجم الكوميدي ناصر القصبي بالعودة للجنة التحكيم، وطالب الفنانة اللبنانية نجوى كرم بالعدول عن قرارها والعودة لاستكمال الموسم السادس، ولكن تسربت أنباء مؤخرا أنه بصدد الاعتذار عن استكمال تصوير البرنامج لانشغاله بتصوير فيلمه الجديد، خاصة أنه متواجد بالفعل خارج مصر لمعاينة أماكن التصوير، ولا يملك إلا 30 يوما فقط لإنجاز الفيلم بإحدى الدول الأوربية، حتى تتمكن الشركة المنتجة من طبع النسخ وتحضير الدعاية قبل موسم أفلام عيد الأضحى بفترة كافية.

إقرئي أيضًا: ما هي أسباب إلغاء حفل فارس كرم في سوريا؟

وليد فواز: زواجي من مي سليم غلطة.. وأحمد الله أنه انتهى بالطلاق السريع

رسميًا: انفصال مي سليم ووليد فواز، وهذا هو السبب الحقيقي لطلاقهما

 

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون