نادية الجندي تعود لطليقها محمد مختار

أعلنت الفنانة نادية الجندي عن عودتها للأعمال السينمائية خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث تستعد للتحضير لدورها في فيلم جديد مع المنتج محمد مختار، ولكن لن يتم كشف أي تفاصيل عنه حتى يرى النور، كما أنها تستعد للعودة للدراما من خلال مسلسل تلفزيوني مع محمد مختار أيضًا تعود به للتعاون معه بعد فترة طويلة من التوقف عن التعاون سويًا.

تمنت الجندي خروج أعمالها بشكل مميز للجمهور خلال العام الحالي، مؤكدة أن هذين العملين يمثلان عودة التعاون بينها وبين المنتج محمد مختار الذي رافقها في العديد من الأعمال التي لاقت نجاحًا كبيرًا خاصة فى عالم السينما.

اقرئي أيضًا : نانسي تحيي حفلاً غنائيًا رغم حملها

من ناحية أخرى حرصت الفنانة نادية الجندي وإلهام شاهين على تقديم العزاء في الراحل الإعلامي حمدي قنديل المقام بمسجد عمر مكرم، وكان فى استقبالهما المحامي عاصم قنديل وابنة نجلاء فتحي ياسمين، كذلك حضر لتقديم واجب العزاء الإعلامي محمود سعد، وجورج إسحاق وعمرو موسى، ومصطفى الفقي، وكان الإعلامي حمدي قنديل قد توفى بمنزله بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 82 عامًا.

جدير بالذكر أن الفنانة نادية الجندي من المقرر أن يتم تكريمها عن مجمل أعمالها خلال فعاليات المهرجان القومي للسينما، وذلك يوم 13 نوفمبر الحالي بحفل ختام المهرجان، الذي يقام في قصر المانسترلي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب