نانسي تحيي حفلاً غنائيًا رغم حملها

نشرت المطربة نانسي عجرم مقاطع من حفلها الفني فى الولايات المتحدة الأمريكية عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوين المصغر تويتر، وذلك لمشاركة جمهورها ومتابعيها وعلقت قائلة: «نحنا وسهرانين، ما تسأل نحنا مين... بدنا نرقص، بدنا نغني، بدنا نبقي مبسوطين».

لم يمنع الحمل الفنانة نانسي عجرم من الرقص والتفاعل مع جمهورها، حيث رقصت وغنت على المسرح خلال حفلها فى لاس فيجاس بأمريكا، كما توجهت بالشكر إلى جمهورها بعد نجاح حفلها الفني فى ولاية لاس فيجاس.

اقرئي أيضًا : هاني شاكر: كنت عايز أحضر حفل مجدي شطة وحمو بيكا

من ناحية أخرى كانت نانسي قد أعلنت عن تفاصيل حملها الثالث، وذلك من خلال برنامج «صباح العربية»، حيث أكدت أنها حامل في الشهر السادس في أنثى، وبذلك تكون حصلت على لقب أم البنات، أما عن اسم ابنتها المستقبلية فقالت عجرم إنها لم تستقر حتى الوقت الحالي على اسم معين لها، ولكن أمامها العديد من الأسماء التي ستختار منها، وذلك بالتعاون والمشاركة مع مع زوجها ووالدتها.

جدير بالذكر أن أحدث فيديو كليب «بدنا نولع الجو» للمطربة نانسي عجرم حقق نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 4 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك خلال الساعات الأولى من طرحه، وظهرت نانسي من خلال الفيديو كليب بكامل طاقتها وحيويتها.

أضف تعليقا