اجمل تسريحات الشعر الكثيف بأسلوب النجمة هند البحرينية

تتمتع الفنانة هند البحرينية بشعر كثيف وجذاب، أبرزت جماله من خلال تسريحات شعر أنيقة وعصرية ومتنوعة، فتارة تعتمد تسريحات الشعر الناعم المنسدلة، وتارة أخرى تختار التسريحات الريترو والويفي، وأحياناً تعتمد تسريحة ذيل الحصان والغرة المشدودة، إلا أنها في الأحوال كافة استطاعت إبراز جمال شعرها بتسريحات شعر تحاكي أحدث الصيحات.

وفي ما يلي، سنقدم لك مجموعة تسريحات للشعر الكثيف بأسلوب الفنانة هند البحرينية.


تسريحة الشعر المنسدل مع الغرة البوف
إنها تسريحة أنيقة وعصرية في آن، وهي ملائمة جداً لمختلف المناسبات. حيث يتم ترك الشعر الناعم منسدلاً على الظهر، لكن يتم فيها اعتماد الغرة البوف المسحوبة بالكامل الى الخلف. وما يميز تسريحة الشعر المنسدل مع الغرة البوف أنها تسلط الضوء على ملامح الوجه، فتزيدك سحراً وأنوثة. لا تترددي في اعتمادها بأسلوب الفنانة هند البحرينية.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة
تعد هذه التسريحة موضة كل المواسم، فهي لا تخبو مطلقاً، نظراً الى جمالها وأناقتها، لا سيما إذا كنت تمتلكين شعراً طويلاً وكثيفاً كالفنانة هند البحرينية. حيث اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنسدلة على الظهر، إلا أنها اعتمدت الفرق النصفي مع بعض الخصلات المنسدلة على جانبي الوجه. إنها تسريحة في غاية الرقي والأناقة، وبإمكانك اعتمادها في السهرات والحفلات الرسمية.

 

تسريحة الشعر الناعم المزينة بالأكسسوار
إنها تسريحة ناعمة جداً وبسيطة، بحيث ينسدل فيها الشعر الناعم على الظهر والكتفين، إلا أن الفنانة هند البحرينية اعتمدتها بطريقتها الخاصة، حيث زيّنت كامل جبينها بالأكسسوار الذهبي، وهكذا أضفت على إطلالتها لمسة خليجية مميزة، لا سيما وأن أكسسوارات الشعر موضة رائجة في الوقت الحالي بدليل ظهورها على الكثير من منصات الدور العالمية.   

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج خليجي بأسلوب النجمة هند البحرينية

هند البحرينية... فراشة الخليج أم بيونسيه الخليج؟

فساتين خطوبة فخمة استوحيها من هند البحرينية

أضف تعليقا