أنغام تقطع حالة الحداد على أختها بحفل غنائي

استقرت المطربة أنغام على موعد حفلتها النهائي المقرر أن تقام فى ساقية الصاوي، واتفقت أنغام مع إدارة الساقية على موعد نهائي لإحياء الحفل، وذلك بعد تأجيلها بسبب وفاة أختها غنوة بشكل مفاجئ بعد تعرضها لحادث سيرمفاجئ، وتفهم جمهور أنغام سبب تأجيل الحفلة الغنائية بشكل مفاجئ ولم يعلنوا عن غضبهم، نظرًا للحالة النفسية التي كانت تمر بها أنغام خلال الأيام الماضية بعد وفاة أختها غنوة.

اقرئي أيضًا : إليسا تظهر ببرنامج منى الشاذلي مقابل مبلغ مالي ضخم

نشرت أنغام بوستر دعائيًا لحفلتها بساقية الصاوي فى طريق القاهرة الإسماعلية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام لتؤكد موعد حفلها النهائي والمقرر إقامته يوم 16 نوفمبر، ومن المقررأن تقدم أنغام خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيها التي يحبها جمهورها ويتفاعل معها، منها «ساندة عليك، بخاف أفرح، متلخبطة، شنطة سفر، مجابش سيرتي، أكتبلك تعهد، وفاكر زمان».

من ناحية أخرى تستعد الفنانة أنغام لمشاركة الفنانة أصالة فى حفل غنائي من المقرر أن يقام فى الكويت خلال الشهر المقبل بصالة التزلج.

اقرئي أيضًا : بالفيديو: بدرية أحمد تخلع الحجاب، بعد خمسة أشهر من ارتدائه

جدير بالذكر أن المطربة أنغام شكرت كل جمهورها وأصدقائها الذين شاركوها حزنها على وفاة أختها غنوة بشكل مفاجئ والذين قاموا بمساندتها خلال محنتها الأخيرة.

أضف تعليقا