الصلح بين محمد فؤاد وتامر عبد المنعم بعد عامين من الحرب

أعلن الفنان تامر عبدالمنعم، إتمام الصلح بينه وبين النجم محمد فؤاد، بعد ما يزيد عن عامين من الخلافات.

وكتب عبدالمنعم على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن مسلسل «الضاهر» محور المشكلة من المقرر عرضه في 2019، ونشر مجموعة من الصور التي تجمعه مع محمد فؤاد.

اقرئي أيضًا : نانسي عجرم في الشهر السادس من الحمل وتتحدث عن طفلها المنتظر

وقال في التدوينة له: «بعد ما يزيد عن عام ونصف العام عادت المياه إلى مجاريها بيني وبين أخي وصديقي الميجا ستار محمد فؤاد، بطل مسلسلي الضاهر، والمشكلة انتهت لأن الدم عمره ما يبقى مية، والعشرة لا تهون إلا على ولاد الحرام، وبما أني جبت سيرة ولاد الحرام فأحب أقولهم كل محاولاتكم فشلت، ولا يصح إلا الصحيح، فكما ذكرت العشرة والاحترام المتبادل بيني وبين فؤاد أكبر من أي إشاعة حاولتم نشرها، مثل أنني كتبت عليه وقمت بسبه وما إلى ذلك من أكاذيب، فكيف أسب أخي الأكبر وكيف أسب فناناً أكن له كل الود والاحترام!! فؤاد بعتذر لك عنهم وعن نفسي لو أي كلمة اتفهمت غلط أو اتحطت في غير سياقها.. قريباً استئناف تصوير الضاهر، والعرض رمضان القادم أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات».

اقرئي أيضًا : أول صورة لشيماء سيف من شهر العسل

وأنهى تامر حديثه قائلاً: «أخيرًا.. أم محمد فؤاد الله يرحمها زيها زي أمي الله يرحمها، ودفنتها معاه زي هو ما دفن أخويا الله يرحمه، يعني بالبلدي كده إحنا أهل ولا عزاء للشامتين، الحب الحقيقي بيعيش يا حبيبي بيخلينا (نسامح) (بينسينا امبارح) بيخلينا (نفكر) دايمًا (في أيامنا اللي جاية) هكذا تربينا على أغنيات النجم محمد فؤاد، وهكذا تعلمنا منه».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب