نانسي عجرم في الشهر السادس من الحمل وتتحدث عن طفلها المنتظر

أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن تفاصيل حملها الثالث، وذلك من خلال برنامج «صباح العربية»، حيث أكدت أنها حامل في الشهر السادس في أنثى، وبذلك تكون حصلت على لقب أم البنات.

أما عن اسم ابنتها المستقبلية فقالت عجرم إنها لم تستقر حتى الوقت الحالي على اسم معين لها، ولكن أمامها العديد من الأسماء التي ستختار منها، وذلك بالتعاون والمشاركة مع زوجها ووالدتها.

اقرئي أيضًا : رسالة مؤثرة من أنغام لجمهورها بعد وفاة أختها غنوة

عبرت نانسي عجرم خلال لقائها الإعلامي عن مدى اهتمامها بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأنها تعمل على تسهيل التواصل مع الجمهور بشكل سريع ومستمر، وكانت نانسي عجرم أعلنت عن خبر حملها بطريقة مختلفة وجديدة، وذلك بالاشتراك مع ابنتيها ميلا وإيلا، فقامت بنشر صورة لابنتيها ميلا وإيلا عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وظهرت فيها الطفلتان حاملتان ورقة مكتوب عليها: «لدينا سر.. سنصبح أختين أكبر»، علقت نانسي على الصورة: «تحققت أمنية ميلا وإيلا».

اقرئي أيضًا : صورة لساندي بالهوت شورت تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

جدير بالذكر أن أحدث فيديو كليب «بدنا نولع الجو» للمطربة نانسي عجرم حقق نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 4 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك خلال الساعات الأولى من طرحه، وظهرت نانسي من خلال الفيديو كليب بكامل طاقتها وحيويتها.

أضف تعليقا