شيرين عبد الوهاب تلغي جولتها الأوروبية بسبب أزمة في الأحبال الصوتية

قامت المطربة شيرين عبد الوهاب بإلغاء عدد من حفلاتها الغنائية، والتي كان من المقرر أن تقدمها في أوروبا خلال الأيام الماضية، مما أحدث حالة من الغضب والاستياء من قبل جمهورها ومحبيها وخاصة الجالية العربية بهذه المناطق.

نشرت شيرين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «نأسف لإبلاغكم بإلغاء حفلات الفنانة شيرين عبد الوهاب في أوروبا «جينيف، برلين، وأمستردام»، وذلك لظروف قهرية خارجة عن إرادتنا، ونعدكم بتقديم حفلات تليق بكم قريبًا».

اقرئي أيضًا : رانيا يوسف: هذا هو عمري الحقيقي، ونجلتي الكبرى بلغت 18 عامًا

ويرجع سبب إلغاء الحفلات الغنائية للفنانة شيرين إلى إصابتها بالتهاب شديد في الأحبال الصوتية، وذلك بسبب تحضيراتها وتسجيل أغاني ألبومها الجديد «نساي»؛ حيث بذلت شرين مجهوداً كبيراً أثناء تسجيله على مدار الشهور القليلة الماضية.

جدير بالذكر أن شيرين طرحت ألبومها الجديد «نساي» خلال الأيام القليلة الماضية، وحقق الألبوم نجاحاً كبيراً، وذلك بعد انتظار طويل من جمهورها وعشاقها الذين كانوا يترقبون الألبوم خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه كليب «نساي»، الذي نشرته على يوتيوب، ويضم الألبوم 12 أغنية من بينها «ياريتها جت» و«كلام عنيه» و«كدابين» و«حبه جنة» و«ضعفي» و«تاج رأسك» و«طيبة وجدعة» و«الوتر الحساس» و«بياعين الصبر» و«زمان» «وبحبك من زمان».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب