هذا هو مصير الفتاة التي اقتحمت مسرح ماجد المهندس

قامت إحدى المعجبات بالفنان ماجد المهندس بعناقه بشكل عنيف، وذلك أثناء غنائه على المسرح في إحدى الحفلات الغنائية بسوق عكاظ، الأمر الذي استدعى تدخل الأمن المتواجد بالحفل لمنعها عن الفنان، وقامت المحكمة الجزئية داخل مكة المكرمة بإصدار حكم على فتاة الطائف بالحبس وذلك لمدة عام، مع إيقاف التنفيذ والاكتفاء بالمدة التي احتجزت فيها على إثر القضية، وذلك لتصرفها المتهور باحتضان ماجد المهندس.

اعترفت الفتاة أنها قامت بعناقه بعد رهانها مع إحدى صديقاتها حول مدى إمكانيتها فعل هذا الأمر مع الفنان ماجد المهندس أمام الجميع وعلى المسرح، أثارت هذه الحادثة جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك فور نشر المقطع الخاص بها لحظة اقتحامها المسرح على ماجد المهندس، واحتضانها له أمام الجمهور، وتم توجيه تهمة التحرش برجل للفتاة.

اقرئي أيضًا : شاهد شقاوة إليسا في حفل عيد ميلادها، ووصلة رقص مع أصدقائها، "فيديو"

من ناحية أخرى احتفل الفنان ماجد المهندس بيوم ميلاده خلال الأيام القليلة الماضية، بمشاركة جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن الفنان ماجد المهندس طرح عبر مسيرته الفنية عشرة ألبومات غنائية، حظيت بنجاح كبير، حمل الألبوم الأول اسم «مو بس أحبك» وكان بداية انطلاقته الفنية الناجحة التي أسر من خلالها قلوب متذوقي الفن الأصيل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب