ما الذي يجمع شيرين عبد الوهاب مع ماجد المهندس وعاصي الحلاني في بيروت؟

نشر الفنان عاصي الحلاني صورة تجمعه بالمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب والمطرب العراقي ماجد المهندس، حيث نشر الصورة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وكتب معلقاً عليها: "دائماً نلتقي على المحبة والفرح مع أحلى النجوم شيرين وماجد منورين بلدكم الثاني لبنان".

وقامت شيرين عبد الوهاب بالرد عل عاصي الحلاني قائلة: "إخواتي حبايبي"، وشاهد جمهور الفنانين الثلاثة الصورة التي نشرها عاصي الحلاني متسائلين عن سر اجتماع الفنانين الثلاثة.

وكانت شيرين قد غادرت القاهرة يوم 19 فبراير الجاري متجهة إلى لبنان؛ استعداداً لإحياء الحلقة الختامية من الموسم الحالي لبرنامج اكتشاف المواهب Arab idol، وهي الحلقة التي تذاع يوم السبت المقبل، ولكن شيرين سافرت مبكراً من أجل حضور حفل عشاء أعدته روتانا لعدد من المطربين في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث كانت الصورة التي نشرها عاصي الحلاني من حفل العشاء.

وكانت المياه قد عادت إلى مجاريها بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعد حرب كلامية متبادلة بين الطرفين استمرت لعدة سنوات، حيث كانت شيرين إحدى مطربات الشركة قبل أن تنفصل عنهم وتؤكد أنهم يسعون لهدم الفن المصري لحساب الفن اللبناني والخليجي، قبل أن يتم الصلح بينهم منذ عدة أيام وتتفق شيرين مع روتانا على إنتاج أغنية منفردة جديدة لها.

 

اقرئي أيضًا :

أحمد السقا يفجر مفاجأة عن وفاة أحد أبطال فيلمه "هروب اضطراري"  

مصطفى قمر يدخل في حالة اكتئاب لهذا السبب  

صورة .. سلاف فواخرجي قبل 20 عاماً بالأبيض والأسود  

جورج وسوف يواجه حرباً ضارية في أولى حفلاته بالقاهرة  

أضف تعليقا