الفخامة والرقي بمنزل شيرين عبد الوهاب

تمثل شيرين عبد الوهاب أيقونة الغناء في الوطن العربي؛ فهي من أهم مطربات جيلها، حيث تختار كلمات وألحان أغانيها بمنتهى الحرفية والدقة، ولذلك استطاعت الوصول إلى قلوب معظم الجماهير في الوطن العربي.

وكما تمتاز شيرين بالدقة والرقي في اختيار كلمات أغانيها وألحانها، فهي تتمتع بنفس الذوق العالي والدقة في اختيار ديكورات منزلها، والذي يمتاز بالفخامة والرقي، وسوف نعرض عليكِ صورًا وفيديو من داخل منزل شيرين المستوحى والنابع من شخصيتها العفوية والمحبوبة...

فعند إلقاء نظرة على المنزل من الخارج؛ نجد أنه يتمتع بطراز فخم وراقٍ يشبه القصور، ويضم حديقة كبيرة تحيط بأجزاء المنزل بأكمله، والتي تتوسطها نافورة كبيرة من الرخام، كما تضم الحديقة ركنًا خاصًا للجلوس والاستمتاع بالطبيعة؛ يضم طاولة وكراسي خشبية، كما يحتوي على أريكتين للراحة والاستجمام.

 

 

كما ضمّ المنزل غرفة خاصة للموسيقى، تضم بيانو كبيرًا؛ استعانت به شيرين في تدريب المواهب الشابة في برنامج «ذا فويس»، كما تنوعت الألوان المستخدمة في منزل شيرين بين الأبيض والألوان الترابية، فنجدها مثلاً في إحدى الغرف مزجت بين اللونين البني والأبيض؛ من خلال وضع ركنة كاملة باللون الأبيض تضم أريكة بمفروشاتها البيضاء مع مكتبة خشبية كبيرة تضم عددًا كبيرًا من الكتب، وانقسمت أرضية الغرفة بين الباركيه والرخام الأبيض، وكذلك السقف بين اللون البني الداكن والأبيض، واستعانت في إضاءة الغرفة بأباجورة كبيرة، بالإضافة إلى الإضاءة الطبيعية، حيث إن الغرفة تطلّ على الحديقة.

أما إذا نظرنا إلى ديكور غرفة النوم، فنجده غاية في الروعة والفخامة والرقي، حيث جمعت شيرين بين اللونين الأبيض والأسود مع الألوان الترابية داخل الغرفة؛ لتنسج بذلك لوحة فنية متكاملة داخل الغرفة، حيث تميزت جدران الغرفة والأرضيات باللون الأبيض، وكان السرير باللون البيج المائل إلى الذهبي، أما اللون الأسود؛ فاستعانت به في الإكسسوارات والمفروشات، فعلّقت على الحائط مجموعة تابلوهات باللون الأسود، واستخدمت أباجورات باللون الأسود، وأيضًا استخدمت سجادة باللون الأسود.

 

شاهدي الفيديو : 

 

كما يضم المنزل مسبحًا صغير المساحة والعمق، خصصته شيرين تحديدًا لابنتيها؛ من أجل الاستمتاع معهما، وتمضية أوقات ممتعة داخل الحديقة، وكذلك عرض الفيديو إحدى غرف ابنتي شيرين، والتي تشع بهجة ومرحًا، حيث سيطر عليها اللون الوردي، وتميزت بديكورات أنثوية ناعمة.

أما حمام المنزل فيتميز بالفخامة والرقي، فمزجت أيضًا شيرين بين اللونين الأبيض والأسود داخل الحمام؛ ليعطي إحساسًا بالعظمة والفخامة.

وسوف نعرض عليكِ بعض الصور والفيديو من داخل منزل شيرين؛ لتستوحي منها ديكورات لمنزلكِ.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور