حيل مكياج تظهرك أصغر بعشر سنوات!

هل تشعرين بالإحباط وأنتِ تنظرين إلى المرآة، فتلاحظين أنّ بشرتكِ تبدو شاحبة وتعاني من بعض الخطوط الرقيقة الدالّة على التقدّم في السن؟

ما رأيكِ بحيل الخبراء السريعة والمرضية لتحسين مظهر بشرتكِ ومحو عشر سنوات من عمرها الحقيقيّ؟

إليكِ حيل الخبراء في المكياج لبشرة شابّة خالية من آثار الشيخوخة...

البرايمر
جرّبي خدع البرايمر بنفسكِ، احصلي على نوعيّة برايمر جيّدة واعتمديه قبل وضع كريم الأساس للحصول على سحنة موحّدة اللّون ومخمليّة، تسرّع من توزيع الفاونديشن وتظلّل عيوب البشرة. احرصي على اختيار النوعيّة التي تحتوي على السيليكون لإعادة ملء الخطوط الرقيقة والمسامّ الواسعة، مدّدي كامل خطوات أساس البشرة إلى أسفل الرقبة والأذنين. ستسحركِ نتيجة هذا المستحضر على البشرة.

 



 

البرايمر سر توهج أساس البشرة

 

إتقان رسم الحواجب
كوني حريصة على برد قلم الحواجب جيّداً واختياره بلون مناسب للون حاجبيكِ. تجنّبي مظهر الحاجب المرسوم والملوّن، وبدلاً من ذلك املئي به الفراغات بطريقة رسم الريش الناعم الشبيه تماماً بشكل الزغب الحقيقيّ، ثمّ مشّطي الحاجب لمزج اللّون مع الزغب الطبيعيّ. مرّري على الحاجب فرشاة جل الحواجب من أجل تثبيت قوس الحاجبين ومنحهما مظهراً طبيعيّاً ومثاليّاً.

أحمر الشفاه النيود
ابتعدي عن ألوان أحمر الشفاه الصارخة إذا كنتِ من المبتدئات ولا تجيدين اختيار وتنسيق ألوان أحمر الشفاه القويّة، فتدرّجات النيود تعدّ خياراً آمنا وناعماً. جرّبي أيضاً الألوان اللّحمية أو اكتفي بمسحة من الغلوس.

اقرئي أيضًا : مكياج عيون يخفي ترهّل الجفون

اتبعي هذه النصائح البسيطة واحصلي على مكياج ناعم يملأ ملامح وجهكِ بالحيويّة والشباب.

أضف تعليقا