هكذا احتفل هنيدي بمرور 20 عامًا على صعيدي في الجامعة الأمريكية

حرص الفنان محمد هنيدي على الاحتفال بمرور 20 عامًا على فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية بطريقة مختلفة، وذلك من خلال احتفالية بعنوان: خلف راجع، والتي تقام بمقر الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، وتتضمن فقرات الحفل جلسة حوار مفتوحة مع الطلاب والجمهور حول الفيلم، وحول التطورات التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة بمجال الجامعات، كما تتضمن الحفلة عرض فيلم" صعيدي في الجامعة الأمريكية".

اقرئي أيضًا : بالصور.. شقيقات النجمات يخطفن الأنظار بجمالهن

جدير بالذكر أن فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، حقق نجاحًا كبيرًا خلال وقت عرضه، ومازال محتفظًا بنسبة مشاهدة عالية لدى الجمهور، على الرغم من أنه من إنتاج 1998، وشارك في بطولة الفيلم مع هنيدى، كل من: الفنانة منى زكي، وأحمد السقا، وطارق لطفي، وغادة عادل، وهاني رمزي، والمؤلف مدحت العدل، والمخرج سعيد حامد.

يستعد السيناريست مدحت العدل لكتابة الجزء الثاني من الفيلم؛ لإنتاجه قريبًا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من الفيلم.

اقرئي أيضًا : منى زكي ترفض عرض أحمد عز من أجل أحمد السقا

من ناحية أخرى، يستعد الفنان محمد هنيدي خلال الأيام الحالية لتحضير دوره الجديد في مسرحية "3 أيام في الساحل"، التي يعود من خلالها لخشبة المسرح من جديد، ويتعاون في المسرحية مع المخرج مجدي الهواري، والكاتب أحمد عبدالله، والفنان محمد ثروت، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومن المقرر افتتاح العرض المسرحي خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب