هكذا تعاملت مايا شيحة مع الهجوم على شقيقتها

شن متابعو الفنانة حلا شيحة هجوماً على شقيقتها مايا شيحة عقب نشر مايا صورة، عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، لشقيقتها الفنانة حلا شيحة.

وعلقت «مايا» قائلة: «هي دي أختي حلا، اللي بيحبها يدعي لها إن ربنا يوفقها في حياتها مع أسرتها وفي مهنتها اللي اختارتها، زي ما أسعدتنا وأدخلت البهجة والصفاء والرقة على حياتنا».

وتابعت: «حلا هي بنت مصر، أطيب وأحن أخت وأم وابنة، مش محتاجة من حد تعليق، دعوا الخلق للخالق فلتقل خيراً أو لتصمت، من منكم بلا خطيئة؟؟ كفاية تنمر، دي حلا».

اقرئي أيضًا : أحمد السبكي يرفض الإنتاج لمحمد رمضان مجددًا؛ فما السبب؟

وحذرت: «بشر زي البشر، يصيب أو يخطئ، في كل الحالات ربنا بس اللي بيحاسب، لا للتنمر، حعمل بلوك للي مش محترم نفسه، وشكراً لكل من قال خير».

وكشفت «مايا شيحة» عن أسباب قرار خلع شقيقتها الحجاب والعودة إلى الفن مرة أخرى قائلة: «إن قرار خلع الحجاب والعودة للفن نابع من قناعتها الشخصية، مضيفة أن هناك أشياء لا يمكن أن تكشف عنها؛ لكنها ترى أن كل شخص حر في رأيه دون أن يتعرض للتجريح.

وأشارت إلى أن الفن رسالة عظيمة ويمكن من خلاله التأثير في وجدان وأخلاقيات الناس والمجتمع، مردفة: «ستكون حريصة على أن تقدم أدوارًا هادفة والهجوم على شقيقتي لم يغضبني؛ لأن كل شخص حر في رأيه».

اقرئي أيضًا : هكذا احتفل هنيدي بمرور 20 عامًا، على صعيدي في الجامعة الأمريكية

وأعربت مايا عن سعادتها الغامرة بعودة شقيقتها للفن لتقديم أدوار هادفة؛ لأن البعض يرى أن هناك فناً حراماً وفناً هادفاً، ويمكن تقديم أعمال فنية تمس الناس وتليق بالمصريين، ومصر طول عمرها أم الدنيا، ويجب علينا ترجمة تاريخها وقيمتها في أفلام ومسلسلات تعود بنا إلى الأخلاقيات والقيم الإيجابية الجميلة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب