جميلة عوض في حمام السباحة خلال فصل الخريف

قامت الفنانة الشابة جميلة عوض بعمل جلسة تصوير داخل حمام السباحة، وذلك على الرغم من بدء أجواء الخريف وانتهاء فصل الصيف، ونشرت جميلة صورًا لها من داخل حمام السباحة في منزلها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها.

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. زياد برجي لشيرين عبدالوهاب: «بكرهك وبغير منك!»

من ناحية أخرى، تنتظر جميلة عرض فيلمها الجديد «الضيف»، والذي يمثل أفريقيا في المسابقة الرسمية لمهرجان «تالين بلاك نايتس» السينمائي في إستونيا، يتناول الفيلم قصة الخطاب الديني، وبعض الموروثات الخاطئة، وذلك من خلال 4 شخصيات رئيسية، وهم: خالد الصاوي، شيرين رضا، أحمد مالك، وجميلة عوض.

من ناحية أخرى، تقوم جميلة عوض بقراءة عدد من السيناريوهات، خلال الأيام الحالية، للاستقرار على عمل مميز تخوض من خلاله الموسم الرمضاني المقبل.

اقرئي أيضًا : اتهامات بادعاء تامر حسني المرض للتمكن من السفر إلى أمريكا

جدير بالذكر أن جميلة استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا خلال مشوارها الفني، وخلال فترة قصيرة من بدايتها الفنية، من خلال أدوارها المميزة، والتي كان آخرها مسلسل «لا تطفئ الشمس» الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي، والذي شاركت فيه مع كل من الفنانين: فتحي عبد الوهاب، ميرفت أمين، ريهام عبد الغفور، أمينة خليل، شيرين رضا، محمد ممدوح، وعارفة عبدالرسول، وسيناريو تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب