تامر حسني لن يخضع لعملية جراحية وهذا جديد وضعه الصحّي

 أكد الفنان تامر حسني أنه لن يخضع للجراحة في حباله الصوتية، بعد انتهاء فحص أحباله الصوتية والحنجرة في أمريكا، وقال إنه سيستمر في برنامجه العلاجي مع الالتزام بالصمت التام طوال ثلاثة أسابيع، على أن يعود بعدها إلى ممارسة نشاطه الفني "تدريجيًّا".

تامر تواصل مع محبيه عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك قائلًا: الحمد لله.. آخر قرار مفيش عمليات الحمد لله، بس محتاج فترة علاج وجلسات صوتية وسكوت تام لمدة ٣ أسابيع.

أضاف: فات منهم ٥ أيام، وإن شاء الله أرجع أغني لكن بشكل تدريجي طبعًا، وده بسبب كرم ربّنا ودعواتكم اللي شايفها ليل نهار قدامي، ألف شكر يا أغلى الناس.

يُذكر أنّ تامر أصيب بالتهاب شديد في الأحبال الصوتية واحتباس في الصوت، بعد نهاية إحدى حفلاته بموسم عيد الأضحى الماضي، وتلقّى نصيحة طبية مشددة بعدم الغناء لمدة أسبوعين، وأكد أطباء المستشفى في تقريرهم عن أحباله الصوتية، أنها تعرضت لإجهاد شديد وأنه تحامل على نفسه لاستكمال الحفل ما ساهم في "احتباس الصوت".

 إلا أنّ  حسني تجاهل التحذيرات وقدّم حفلات غنائية عدة، لتعاوده المتاعب نفسها مجددًا عقب 12 ساعة قضاها في تصوير حلقة مطولة مع الفنانة إسعاد يونس لبرنامج "صاحبة السعادة"، وتم نقله إلى المستشفى  في مصر، وسافر مؤخرًا إلى أمريكا في رحلة تبيّن أنها مُجدْوَلة سابقًا لمدة 3 أسابيع، لمرافقة زوجته بسمة بوسيل التي ستضع حملها الثالث هناك، وخضع لفحص طبي هناك.

إقرئي أيضًا:

سعد الصغير يكشف عن حمل نجمة مسرح مصر الذي أخفته

إصابة إيناس عز الدين بنزيف في القولون

هكذا.. احتفلت دينا الشربيني بعيد ميلاد الهضبة

أضف تعليقا