باسل خياط يرزق بمولودته الثانية ويختار لها هذا الاسم المميز

رزق الفنان السوري باسل خياط بمولودته الثانية، والتي أطلق عليها اسم «إيزابيل»، وكان مولوده الأول ذكرًا ويدعى «شمس»، وأكد الخياط أن زوجته ناهد زيدان هي من اختارت الاسم للطفلة؛ وذلك لمحبتها الكبيرة له، وولدت الطفلة إيزابيل في «مونتريـال»، حيث كان خياط وزوجته موجوديْن هناك خلال الفترة الماضية أثناء ولادتها.

من ناحية أخرى، يستعد الفنان باسل خياط، خلال الأيام الحالية، للتحضير لدوره المقرر أن يقوم به في الفيلم السينمائي «كازابلانكا»، والذي يشارك فيه مع كل من الفنانة غادة عادل، وأمير كرارة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار «أكشن» رومانسي، ومن المقرر أن تقسم مشاهد الفيلم ما بين القاهرة والمغرب وفرنسا، يقدم الخياط دورًا جديدًا من نوعه؛ من خلال هذا الفيلم، الذي يختلف عن الأدوار التي سبق وقدمها خلال أعماله الماضية.

اقرئي أيضًا : بالصور.. ليلى غفران تكشف أسرار إطلالتها في مهرجان الأوسكار للسينما العربية

كما يستعد باسل الخياط لخوض عمل درامي خلال الفترة المقبلة، ولكنه لم يعلن عن أي تفاصيل عنه، وينتظر الاستقرار على السيناريو بشكل نهائي.

جدير بالذكر أن الفنان باسل خياط كانت له مشاركة مميزة خلال الموسم الرمضاني الماضي من خلال أدواره المميزة في مسلسل «تانغو»، ومسلسل «الرحلة»؛ الذي لقي إعجاب الكثير من الجمهور، وحقق نسبة مشاهدة عالية خلال عرضه بالموسم الرمضاني الماضي.

أضف تعليقا