معلومات يجب أن تعرفيها عن تدبيس المعدة

هل تعانين من السمنة، وتفتقدين لطريقة سريعة لفقدان الوزن؟! لا تترددي في اللجوء إلى عمليات تدبيس المعدة.. إليكِ أبرز فوائد عمليات تدبيس المعدة، يقدمها موقع «بولد سكاي الهندي»...

- تساعد العملية على فقدان الوزن السريع، وتناول كميات أقل من الطعام، والشعور بالشبع بشكل أسرع.

- يمكن أن يفقد الكثيرون ما يصل إلى 75 في المئة من الوزن الزائد، والمحافظة عليه على المدى الطويل، على عكس إجراءات إنقاص الوزن الأخرى، التي تخلق وزنًا أكثر تدريجيًا على مدى ثلاث سنوات.

اقرئي أيضًا : قبل التفكير في شفط الدهون تعرّفي على تلك الخطوات

 


- يساعد فقدان الوزن السريع، بواسطة العملية، على فقدان الوزن بسرعة هائلة، والتأثير على صحتكِ بشكل كبير، ومحاربة ارتفاع ضغط الدم، أو داء السكري من النوع 2، ومحاربة الاكتئاب الذي يصاب به الكثيرون؛ نتيجة زيادة الوزن والسمنة.

- يمكن التخلص من الوزن الزائد؛ من خلال مستويات التغير في الهرمون، التي تنتقل بين المعدة والدماغ والكبد، فبعد الجراحة تساهم في إنقاص الوزن.

- تعد الجراحة مخصصة للأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم من 35 أو أكثر لأولئك الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم بين 30 و35؛ الذين لديهم حالة صحية واحدة على الأقل مرتبطة بالبدانة، مثل أمراض القلب، أو السكري من النوع الثاني غير المتحكم فيه، قد يتم أخذهما بعين الاعتبار أيضًا.

اقرئي أيضًا : لفقدان الوزن السريع بعد تدبيس المعدة الجأي لتلك النصائح

- لا يوجد شخصان يفقدان الوزن بنفس المعدل بالضبط، فيفقد المرضى ما يصل إلى 33 في المئة من الوزن الزائد في غضون ثلاثة أشهر و50 في المئة في مدة ستة أشهر.

- تستغرق العملية من ساعة إلى ساعتين فقط، ويتم إجراء عملية التنظير الباطني، وهو الحد الأدنى من التدخل الجراحي، الذي يعد خيارًا جيدًا لمن لا تصلح لهم جراحات السمنة الأخرى.

أضف تعليقا