هذه حقيقة نقل شعبان عبد الرحيم للعناية المركزة

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية عقب إعلان منى المنصوري مصممة الأزياء الإماراتية بنقل المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم للعناية المركزة، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات الكبري بالقاهرة.

اقرئي أيضًا : حماقي يبكي على المسرح، بعد معرفته بخبر وفاة عمته

وبعد حالة الجدل التي أثيرت خرج نجل شعبولا وأكد، ما تردد ليس له أي أساس من الصحة، وأن حالة والده المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم مستقرة تماماً.

وأضاف عدوية في تصريحات إعلامية أن والده يتواجد بالمنزل حالياً، وكل ما يعاني منه هو حالة ضيق في التنفس فقط، ولم يقم بطلب سيارة إسعاف لنقله إلى المستشفى كما تردد، وأوضح أن والده تعود خلال الفترات الماضية على هذه الأزمة التي يتعرض لها دائماً، ويتلقى العلاج داخل المنزل دون الذهاب إلى المستشفى، كما أنه يلتزم بقدر الإمكان بتعليمات الأطباء ويطمئن منهم على حالته الصحية بشكل دائم.

اقرئي أيضًا : شيرين عبد الوهاب تعلن تعاقدها مع راديو 9090

وكانت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري قد شاركت متابعيها على إنستقرام بمنشور قالت من خلاله: «المحترم الغالي والصديق شعبان عبد الرحيم في حالة حرجة في العناية المركزة ادعوا له بالشفاء، وأن يعبر هذه المرحلة الحرجة، اللهم أنت الشافي أنت المعافي اشفه من كل سقم بعظمتك يا رب العالمين».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب