بالصور: كواليس زيارة شعبان عبد الرحيم لمستشفى الملك فهد

استغل المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم وجوده خلال الفترة الحالية بالمملكة العربية السعودية، لعرض مسرحيته الجديدة «سيبوني أغني»، والتي يشارك في بطولتها بجانب النجم الكوميدي الكبير سمير غانم والفنان طلعت زكريا، وقام بزيارة المرضى في مستشفى الملك فهد.

«شعبولا»، كما يلقبه محبوه، حاول أثناء زيارته للمرضى، التخفيف عنهم والحديث معهم، خاصة أن هناك كيمياء في العلاقة بينه وبين الجمهور السعودي، الذي كان سببًا كبيرًا في نجاح العمل المسرحي الذي قدمه هناك بمدينة الرياض، وحرص عبدالرحيم على التقاط الصور التذكارية مع المرضى بالمستشفى، وقضاء وقت ممتع معهم.

اقرئي أيضًا : شروط حفل عمر خيرت في دار أوبرا الكويت وأهم الممنوعات 

الجدير بالذكر أن شعبان عبد الرحيم وأبطال العرض الكوميدي «سيبوني أغني» تم تكريمهم من قبل السفير المصري بالمملكة العربية السعودية، واستضافهم بمنزله خلال حفل صغير ضم جميع صناع العمل، وقاموا بعرض المسرحية لعدة ليالٍ كانت ناجحة بشكل كبير، خاصة أن الجمهور السعودي بينه وبين الفنان سمير غانم حالة عشق منذ عدة سنوات طويلة؛ عندما كان يقوم بعرض أعماله المسرحية، ويخصص عدة أماكن لأصدقائه من الدول العربية.

سمير غانم سيعود للقاهرة مع أبطال مسرحيته خلال الأيام المقبلة، وسيبقى هناك الفنان طلعت زكريا؛ الذي سيقدم عرضًا مسرحيًا أيضًا من بطولته، بمشاركة مجموعة من الوجوه الشابة، وسيعود خلال شهر ديسمبر المقبل؛ للبدء في تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل «الزيبق».

اقرئي أيضًا : أبلة فاهيتا تعتذر لشادية وتحذف المقطع الذي أغضب جمهورها 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب