ما حقيقة وفاة دينا هارون بخطأ طبي؟

تضاربت المعلومات حول أسباب وفاة الفنانة السورية دينا هارون التي توفيت أول أمس في إحدى مستشفيات دمشق.

وفي حين قالت مصادر مقربة من الفنانة أن سبب الوفاة هو تعرضها لاحتشاء معوي ومشاكل تنفسية على الرغم من الجراحة الناجحة التي أجريت لها في دمشق وتحسن صحتها لتعود وتنتكس الاثنين وتسلم الروح.

الفنانة السورية جيهان عبد العظيم  فجرت مفاجأة عبر حسابها على "انستقرام " وجاء فيها : "دينا دخلت المشفى في اللاذقية قبل اسبوعين تشتكي من الم في البطن واستاصلوا لها "الزائدة " ولكن تبين فيما بعد انها ليست مصابة بها ولكن اثناء عملية الزائدة اصيبت بجرثومة في الامعاء تسببت لها بانتانات كبيرة في الكبد وجلطة في الامعاء والام كبيرة في الكولون ...وبعدها استاصلوا لها جزء من الامعاء ..ولكن استمرت حالتها بالتدهور وبعدها تم نقلها الى العناية المشددة باحد مشافي الشام الى ان توفيت اليوم صباحا ... ".

لكن أحد المعلقين على صفحة جيهان على " انستقرام " قال : "هي مريضة ذئبة حمامية عانت من متلازمة أضداد الفسفولبيد سببت لها احتشاء مساريقي أدى لتموت 80 % من الأمعاء الدقيقة ليتم اسئصالها وتدخل بعدها بحالة حماض واضطراب شوارد أدى في النهاية لدخولها في حالة صدمة ووفاتها".

وأضاف : " وهذا المرض مناعي ذاتي .. يعني بشكل أبسط لمن جهاز الدفاع بالجسم بيتعامل مع الجسم ذاتو ومكوناتو كأعداد وبيهاجمن ".

إقرئي أيضًا:

نانسي عجرم: أغار على زوجي وأشعر بالذنب تجاه ابنتيّ

توقيف الفنان أدهم النابلسي في لبنان بتهم الخطف والإيذاء وإغتصاب توقيع

حبس نجمة "ستار أكاديمي" مريهان حسين والكشف عن تعرضها للعنف

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب